آخر المستجدات
مجلس التعليم العالي يبحث موضوع الامتحانات واحتساب العلامات غدا وزير الصحة يذكّر بمقولة عمرو بن العاص: إن هذا المرض كالنار وأنتم وقودها.. فتفرقوا بوريس جونسون في العناية المركزة بعد تدهور حالته بسبب كورونا.. والاسترليني يهبط مقابل الدولار القبض على 20 شخصا شاركوا بمشاجرة توفي خلالها خمسيني الحقد الطبقي وبرجوازية التعليم المتوحشة العضايلة: قد نضطر لاعلان حظر تجول شامل لأكثر من يوم قريبا.. ودرسنا امكانية عودة الاردنيين في الخارج سعد جابر: وفاة سادسة بفيروس كورونا.. و(4) اصابات جديدة في الاردن.. وشفاء 16 حالة وزارة التربية: لا إلغاء للفصل الدراسي الثاني توق يلغي قرار الاردنية بالموافقة على مطلب (ناجح / راسب) لمواد الفصل الحالي الاردن24 تنشر آلية منح التصاريح للمزارعين.. وأرقام هواتف الشكاوى الملك يشدد على أهمية الاستعداد لاستقبال شهر رمضان وتوفير احتياجات المواطنين د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل (3) - الخطة الاقتصادية الأوقاف للأردن 24 : لم نتبلغ بأي قرار رسمي حول إلغاء الحج هذا العام النائب البدور يدعو إلى اقتصار امتحانات التوجيهي على ما تعلمه الطلبة قبل بدء الحظر محافظ إربد: إجراءات التعقيم مستمرة ونجحنا في حصر بؤر الوباء ضبط معملين يصنعان معقمات مقلدة في عمان والرصيفة ومشغل كمامات مقلدة - صور الوطنية للأوبئة تبدأ حملة فحوصات عشوائية في الجنوب أصحاب المطاعم يطالبون باعادة فتح محالهم ضمن شروط السلامة العامة الوطنية للاوبئة: نتيجة الفحص السلبية لا تعني بالضرورة عدم الاصابة بالكورونا توضيح هام لنائب نقيب المعلمين
عـاجـل :

أصحاب المطاعم يلوحون بالاعتصام احتجاجا على شكاوى الضمان الإجتماعي

الاردن 24 -  
مالك عبيدات  - لوح نقيب أصحاب المطاعم ومحلات الحلويات، عمر العواد، بالإعلان عن اعتصام أمام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، احتجاجا على سياسة الحجز على أصحاب المطاعم .


وأضاف العواد ل الاردن 24 ان أصحاب المطاعم والمنشآت الخاصة باتوا مطاردين من قبل التنفيذ القضائي، بعد الشكاوى التي تقدمت بها المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، نظرا لعدم قدرتهم على تسديد الالتزامات المترتبة عليهم، في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة وحالة الكساد  التي يعاني منها أصحاب المطاعم .

وقال إن المؤسسة تتتعامل مع أصحاب المحلات والمطاعم وكأنهم محتالين، بالرغم من محاولتهم عرض تسويات جديدة حسب أوضاعهم الاقتصادية، إلا أن المؤسسة ترفض ذلك .

ومن جانبه قال الناطق الرسمي في المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، موسى الصبيحي، إن المؤسسة تعمل وفقا لقانون تحصيل الأموال الأميرية، وتتخذ الإجراءات اللازمة للمحافظة على أموال المؤسسة .


وأضاف الصبيحي ل الاردن 24 إن إجراءات التنفيذ يتم اتخاذها في حال تراكم المبلغ لمدة شهرين، حيث يتم إشعار الشخص المعني بضرورة التسديد خلال 30 يوما، وبعدها يتم اتخاذ الاجراءات الأخرى .

وقال إن كل الإجراءات المتخذة منصوص عليها بالقانون، وهي واضحة وسيتم التعامل مع أية قضية من خلال قسم التحصيل .
  
وطالب رئيس الوزراء عمر الرزاز وكافة الجهات المعنية بالتدخل لحل قضية أصحاب المطاعم، نظرا لعدم قدرتهم على الدوام في مصالحهم بسبب الشكاوى المقدمة بحقهم من قبل الضمان الاجتماعي .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies