آخر المستجدات
ما عاش من يمن على الأردن بحفنة من الدولارات! الخرابشة: آلية منح التصاريح في مراحلها الأخيرة الأغوار: سحب عينات من سكان الكريمة خالطوا مصاباً بكورونا رئيس الوزراء يلتقي ممثلين عن القطاعات الاقتصادية عبر تقنيّة الاتصال المرئي جابر: الحدود والمطارات الأردنية ستبقى مغلقة إلى ما بعد رمضان تسجيل 13 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع الإجمالي إلى 323 حالة في الأردن العضايلة ينفي استثناء الصحفيين من تصاريح التنقل شفاء 4 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس ضبط مشغل كمامات غير قانوني في الزرقاء هنري كيسنجر: فيروس كورونا سيغير النظام العالمي للأبد مدعوون لمراجعة مستشفى الأميرة رحمة للتأكد من عدم إصابتهم بالكورونا_ أسماء بانتظار نتائج الفحوصات.. توقعات بأربعة إصابات جديدة بالكورونا في إربد ارشيدات للأردن24: قانون الدفاع لا يجيز تعطيل الدستور وحل البرلمان توصيات لمواجهة الكورونا وما بعدها هل يظل فيروس كورونا في جسم المصاب لسنوات؟ القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول الصحة العالمية: رفع الدول للقيود الصحية بسرعة قد يؤدي لعودة فيروس كورونا مجددا العضايلة: قرار حظر التجول الشامل لم يأتِ عبثاً والاستثناءات كانت في اضيق الحدود البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في الاردن رئيس الوزراء يتحدث عن استقالة وزير الزراعة - تفاصيل

البدور يطالب بحل مشكله الطلبه العالقين في الصين

الاردن 24 -  
طالب  النائب د.ابراهيم البدور، رئيس لجنة التنمية والصحة والتعليم في المركز الوطني لحقوق الانسان، عضو لجنة التربية النيابية، بحل مشكله الطلبه العالقين في مدينة  ووهان الصينية.

 وقال البدور إن مجموعة من الطلاب تواصلوا معه وطالبوا بحل مشكلتهم وإخلائهم من المنطقه ونقلهم للأردن، لما يعانون من حصار وبدايه نفاذ المواد الغذائية والصحية هناك -حسب قولهم - مؤكدين أنهم غير مصابين بالمرض ولا يعانون من أية أعراض صحيه .


وأشار البدور إلى أنه تواصل  مع وزير الخارجية أيمن الصفدي الذي أكد له  أن الخارجية تواصلت مع السلطات الصينية ونشرت أرقام هواتف القنصلية، وهي على تواصل مستمر، حيث هناك محاولات لنقل الطلبة، لكن السلطات الصينية تمنع دخول او خروج اي شخص من تلك المنطقة.

 ولفت إلى أن الخارجية تتابع أمور  الطلبة أولا بأول، وتضغط لإخراجهم من المنطقة ونقلهم لبلدهم .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies