آخر المستجدات
دوري أبطال أوروبا: السيتي يقصي الريال.. واليوفي يودع البطولة اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها العضايلة: الأردن في مقدمة دول العالم في إرسال مستشفيات ميدانية لدول شقيقة وصديقة الشبول: التصويت الالكتروني في الانتخابات غير وارد.. والغاء أو تأجيل موعدها ليس قرار الهيئة المستقلة الخدمة المدنية: اعلان التخصصات الراكدة والمشبعة والمطلوبة السبت "ممرضة بيروت الشجاعة" تروي تفاصيل إنقاذها للأطفال الرضع الصحة: تسجيل 4 اصابات بكورونا لقادمين من الخارج وواحدة محلية مجهولة المصدر التربية توضح حول كتاب (أسوة حسنة): فيه مغالطات تمسّ سيرة الرسول المفوضية السامية لحقوق الانسان تعرب عن مخاوفها تجاه التطورات التي يشهدها الأردن اصابة محام في اربد بفيروس كورونا.. وعزل بناية يقطنها الهياجنة يوجه نصائح هامة: القفازات تجلب مخاطر أكبر من المنافع.. ويجب تعديل أمر الدفاع رقم (11) وزير التربية يتحدث عن تفاصيل عودة المدارس: لا طابور صباحي.. وتخفيض مدة الاستراحة تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) أردنيون يلجأون إلى لعبة رمي الفؤوس للتنفيس عن مخاوفهم من كورونا السفيرة اللبنانية المستقيلة: القرار يراودني منذ فترة المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! باسل العكور يكتب: طبائع النهج المستبد في التعامل مع الاعلام الاردني المستقل اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم المستقلة للانتخاب تنشر أسماء رؤساء وأعضاء ومقار لجان الانتخاب المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: عرض جداول الناخبين قبل 14 آب

البدور يطالب بحل مشكله الطلبه العالقين في الصين

الاردن 24 -  
طالب  النائب د.ابراهيم البدور، رئيس لجنة التنمية والصحة والتعليم في المركز الوطني لحقوق الانسان، عضو لجنة التربية النيابية، بحل مشكله الطلبه العالقين في مدينة  ووهان الصينية.

 وقال البدور إن مجموعة من الطلاب تواصلوا معه وطالبوا بحل مشكلتهم وإخلائهم من المنطقه ونقلهم للأردن، لما يعانون من حصار وبدايه نفاذ المواد الغذائية والصحية هناك -حسب قولهم - مؤكدين أنهم غير مصابين بالمرض ولا يعانون من أية أعراض صحيه .


وأشار البدور إلى أنه تواصل  مع وزير الخارجية أيمن الصفدي الذي أكد له  أن الخارجية تواصلت مع السلطات الصينية ونشرت أرقام هواتف القنصلية، وهي على تواصل مستمر، حيث هناك محاولات لنقل الطلبة، لكن السلطات الصينية تمنع دخول او خروج اي شخص من تلك المنطقة.

 ولفت إلى أن الخارجية تتابع أمور  الطلبة أولا بأول، وتضغط لإخراجهم من المنطقة ونقلهم لبلدهم .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies