آخر المستجدات
نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا الأردن على موعد مع سلسلة منخفضات جوية هل يتدخل الطقس لمنع الجراد من الوصول إلى الأردن ؟ الكرك نظيفة من البضائع الصهيونية لماذا استبعد ديوان الخدمة المدنية طلبات من بلغت اعمارهم 48 عاما؟ النائب المسيمي تسأل وزير الصحة عن استقبال وتوزيع المرضى اليمنيين في مستشفيات المملكة 55 مليون دولار سنوياً كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز إعلان موعد محاكمة نتنياهو الشواربة: سبب الأزمة ارتفاع عدد السيارات! 45 مؤسسة وحزبا يعلنون رفض عقد مؤتمر رؤية المتوسط المتعطلون عن العمل في الكرك يعودون للاعتصام بعد تنصل رئيس البلدية من وعوده طهبوب تستنكر تصريحات إيفانكا ترمب حول قانون العمل الأردني مستشفيات خاصة تطالب بآلية تضمن توزيع عادل للمرضى اليمنيين عليها اتحرك يحذر من تسهيل تملك الصهاينة للبترا أبو ركبة والقضاة وهديب والشياب الأكثر تغيبا عن جلسات النواب.. وأربعة نواب لم يقدموا أي مداخلة - اسماء اسراب الجراد على بعد ٥٠٠ كم من الأردن.. والزراعة تعلن حالة الطوارئ القصوى رفض تكفيل بشار الرواشدة.. ونقل مالك المشاقبة إلى المستشفى
عـاجـل :

البدور يطالب بحل مشكله الطلبه العالقين في الصين

الاردن 24 -  
طالب  النائب د.ابراهيم البدور، رئيس لجنة التنمية والصحة والتعليم في المركز الوطني لحقوق الانسان، عضو لجنة التربية النيابية، بحل مشكله الطلبه العالقين في مدينة  ووهان الصينية.

 وقال البدور إن مجموعة من الطلاب تواصلوا معه وطالبوا بحل مشكلتهم وإخلائهم من المنطقه ونقلهم للأردن، لما يعانون من حصار وبدايه نفاذ المواد الغذائية والصحية هناك -حسب قولهم - مؤكدين أنهم غير مصابين بالمرض ولا يعانون من أية أعراض صحيه .


وأشار البدور إلى أنه تواصل  مع وزير الخارجية أيمن الصفدي الذي أكد له  أن الخارجية تواصلت مع السلطات الصينية ونشرت أرقام هواتف القنصلية، وهي على تواصل مستمر، حيث هناك محاولات لنقل الطلبة، لكن السلطات الصينية تمنع دخول او خروج اي شخص من تلك المنطقة.

 ولفت إلى أن الخارجية تتابع أمور  الطلبة أولا بأول، وتضغط لإخراجهم من المنطقة ونقلهم لبلدهم .