آخر المستجدات
مجلس التعليم العالي يبحث موضوع الامتحانات واحتساب العلامات غدا وزير الصحة يذكّر بمقولة عمرو بن العاص: إن هذا المرض كالنار وأنتم وقودها.. فتفرقوا بوريس جونسون في العناية المركزة بعد تدهور حالته بسبب كورونا.. والاسترليني يهبط مقابل الدولار القبض على 20 شخصا شاركوا بمشاجرة توفي خلالها خمسيني الحقد الطبقي وبرجوازية التعليم المتوحشة العضايلة: قد نضطر لاعلان حظر تجول شامل لأكثر من يوم قريبا.. ودرسنا امكانية عودة الاردنيين في الخارج سعد جابر: وفاة سادسة بفيروس كورونا.. و(4) اصابات جديدة في الاردن.. وشفاء 16 حالة وزارة التربية: لا إلغاء للفصل الدراسي الثاني توق يلغي قرار الاردنية بالموافقة على مطلب (ناجح / راسب) لمواد الفصل الحالي الاردن24 تنشر آلية منح التصاريح للمزارعين.. وأرقام هواتف الشكاوى الملك يشدد على أهمية الاستعداد لاستقبال شهر رمضان وتوفير احتياجات المواطنين د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل (3) - الخطة الاقتصادية الأوقاف للأردن 24 : لم نتبلغ بأي قرار رسمي حول إلغاء الحج هذا العام النائب البدور يدعو إلى اقتصار امتحانات التوجيهي على ما تعلمه الطلبة قبل بدء الحظر محافظ إربد: إجراءات التعقيم مستمرة ونجحنا في حصر بؤر الوباء ضبط معملين يصنعان معقمات مقلدة في عمان والرصيفة ومشغل كمامات مقلدة - صور الوطنية للأوبئة تبدأ حملة فحوصات عشوائية في الجنوب أصحاب المطاعم يطالبون باعادة فتح محالهم ضمن شروط السلامة العامة الوطنية للاوبئة: نتيجة الفحص السلبية لا تعني بالضرورة عدم الاصابة بالكورونا توضيح هام لنائب نقيب المعلمين
عـاجـل :

بعثة صندوق النقد تسعى لفرض تعرفة جديدة على فاتورة الكهرباء

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ كشف مصدر مطلع أن بعثة صندوق النقد الدولي المتواجدة في المملكة للاتفاق على برنامج إصلاح مالي جديد، طلبت من الحكومة إعادة النظر بالتعرفة وأسعار الكهرباء.

وقال المصدر ل الاردن 24 إن بعثة الصندوق طلبت معالجة الفروقات  بتوزيع التعرفة الكهربائية المعفاة من بند أسعار الوقود والبالغة 300 كيلوات، على أساس دخل الفرد وليس على أساس الاستهلاك، كما هو معمول به حاليا.

وبين المصدر أن اعتماد التعرفة الجديدة سيؤثر  على شرائح واسعة من المواطنين، ما يعني رفع أسعار  الكهرباء بشكل تلقائي دون النظر لأوضاعهم المعيشية وحجم الأسرة  .

الأردن24 حاولت الاتصال بوزيرة الطاقة هالة زواتي لتأكيد او نفي المعلومات إلا أنها لم ترد على الهاتف.
 
Developed By : VERTEX Technologies