آخر المستجدات
تصريحات المجالي.. دعوة صريحة للردة واستثمار غير موفق للوباء الأردن يسجل 21 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وتسع حالات شفاء الصحة تنشر معلومات تفصيلية حول الاصابات بالكورونا: 47 حالة لأشخاص في سن المدرسة - فيديو ارادة ملكية بقبول استقالة الشحاحدة وتكليف الخرابشة بادارة وزارة الزراعة منيب المصري يتبرع بمليون دينار لصندوق "همة وطن" العميد الفراية: سيتمّ محاسبة كلّ من زوّر تصريحا أو تجاوز في منحها لغير مستحقيها كورونا.. تعافي أكثر من 200 ألف والعالم يقترب من عتبة المليون مصاب القبض على صاحب تسجيل ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً لدى المواطنين شركات كبرى مهددة بتكبد خسائر فادحة.. والوزير الحموري وناطقه الاعلامي لا يجيبان! العضايلة يوضح حول حظر التجول الجمعة.. ويؤكد: التصاريح الالكترونية تنهي الخلل الذي شاب عملية منح التصاريح مجموعة المناصير تتبرع بربع مليون دينار ضغط كبير على المراكز الصحية لصرف أدوية الأمراض المزمنة في اربد.. والميّاس: سنحلّها المزارعون يشكون عجزهم عن الوصول إلى أراضيهم: الموسم الزراعي مهدد.. سعد جابر لـ الاردن24: عودة المغتربين غير مطروحة الآن.. ولها عدة محددات السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا النعيمي لـ الاردن24: لن نتهاون مع أي مدرسة خاصة تحجب خدمة التعليم عن الطلبة إصابة وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته بفيروس "كورونا" كورونا في شهره الرابع.. رقمان يقلقان وتوضيح بشأن "الكمامات" العضايلة: وفاة مواطن أردني في مصر بفيروس كورونا “الصحة العالمية”: سنصل قريبا إلى مليون إصابة و 50 ألف وفاة بسبب كورونا
عـاجـل :

التربية للأردن 24: لا نعترف بالشهادات العربية الصادرة في غير بلدانها دون معادلتها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ قال مدير الامتحانات في وزارة التربية والتعليم، علي حماد، إن الوزارة تعتمد نظاما لمعادلة شهادات المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية، لكافة الطلبة الحاصلين على شهادات من تلك المدارس .


واضاف حماد ل الاردن 24 ان الوزارة تعتمد المدارس في بلدانها الأصلية، وفي حال لم يكن في البلد اختبار وطني تقوم بإخضاع الطالب لاختبار القدرات .

وشدد على أن الوزارة لن تتعامل مع اية شهادة صادرة من المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية دون معادلتها، وتعتمد الشهادات الصادرة من المدرسة في البلد نفسه ومعترف بها .

وكان رئيس لجنة التربية والتعليم النيابية النائب مصلح الطراونة قد نشر على صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي عن اللقاء الذي عقد مع وزير التعليم العالي في اوكرانيا، حيث أوضح ان تلك المدارس عبارة عن وهم وغير حقيقية ولا يوجد لها اية كيان قائم .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies