آخر المستجدات
ما عاش من يمن على الأردن بحفنة من الدولارات! الخرابشة: آلية منح التصاريح في مراحلها الأخيرة الأغوار: سحب عينات من سكان الكريمة خالطوا مصاباً بكورونا رئيس الوزراء يلتقي ممثلين عن القطاعات الاقتصادية عبر تقنيّة الاتصال المرئي جابر: الحدود والمطارات الأردنية ستبقى مغلقة إلى ما بعد رمضان تسجيل 13 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع الإجمالي إلى 323 حالة في الأردن العضايلة ينفي استثناء الصحفيين من تصاريح التنقل شفاء 4 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس ضبط مشغل كمامات غير قانوني في الزرقاء هنري كيسنجر: فيروس كورونا سيغير النظام العالمي للأبد مدعوون لمراجعة مستشفى الأميرة رحمة للتأكد من عدم إصابتهم بالكورونا_ أسماء بانتظار نتائج الفحوصات.. توقعات بأربعة إصابات جديدة بالكورونا في إربد ارشيدات للأردن24: قانون الدفاع لا يجيز تعطيل الدستور وحل البرلمان توصيات لمواجهة الكورونا وما بعدها هل يظل فيروس كورونا في جسم المصاب لسنوات؟ القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول الصحة العالمية: رفع الدول للقيود الصحية بسرعة قد يؤدي لعودة فيروس كورونا مجددا العضايلة: قرار حظر التجول الشامل لم يأتِ عبثاً والاستثناءات كانت في اضيق الحدود البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في الاردن رئيس الوزراء يتحدث عن استقالة وزير الزراعة - تفاصيل

نقابة المعلمين تعلن استمرار التسجيل لبعثة الحج

الاردن 24 -  
أعلنت نقابة المعلمين عن استمرار استقبال طلبات الراغبين في التسجيل لبعثة الحج التاسعة، من خلال فروعها في محافظات المملكة، وحتى الأول من شباط (فبراير) المقبل.
واشترطت النقابة على منتسبي النقابة الراغبين بالتسجيل في البعثة ان يكون قد مضى على خدمتهم في وزارة التربية والتعليم أو التعليم الخاص خمسة عشر عامًا أو أكثر (تحسب لغاية تاريخ تقديم الطلب)، علمًا بأنه لا يتم احتساب سنوات الخدمة في الثقافة العسكرية، وأن يكون منتسبا لنقابة المعلمين الأردنيين، ومسددا لجميع التزاماته المالية. كما اشترطت، في بيان لها منشور على موقعها الالكتروني، ألا يكون قد أدى فريضة الحج مسبقًا (سواء من داخل الأردن أو خارجه) وأن يكون عمر المعلمة 45 عامًا فما فوق من تاريخ تقديم الطلب، علمًا أنه لا يوجد محرم وإنما عصبة نساء وأن لا يكون الوضع الصحي للمتقدم بحاجة إلى مرافق.
وقالت النقابة انه على الزملاء في التعليم الخاص إثبات باستكمال 15 عامًا من قسم التعليم الخاص في مديرياتهم وإحضار كتاب تقاعد (للمتقاعدين المنتسبين للنقابة)، على أن يكون مسددًا لجميع التزاماته المالية بوصل مالي يوضح الاقتطاع. واكدت أنه كل من يحصل على مقعد عن طريق جهة أخرى خارج بعثة النقابة، يفقد حقه في المقعد ويستدعى البديل.
وأشارت إلى أن المعلم يتحمل النفقات كاملة، ويستطيع كل من يحصل على مقعد حج الاستفادة من القرض الحسن من البنك الإسلامي الأردني بقيمة 1000 دينار.
وأوضحت النقابة أنه بحال الفوز بالقرعة والحصول على تأشيرة الحج، يجب الالتزام بمسار بعثة النقابة ولا يسمح بالخروج من البعثة في أي حال، مشيرة إلى أن تقديم الطلبات في الفروع يكون من قبل المعلم نفسه.
ودعت الراغبين بالتسجيل الى إحضار الوثائق الآتية صورة عن بطاقة النقابة، وصورة عن البطاقة الشخصية، بالإضافة إلى إثبات خدمة من المديرية – القطاع الحكومي، أو كتاب التقاعد للمتقاعدين.
 
Developed By : VERTEX Technologies