آخر المستجدات
نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا الأردن على موعد مع سلسلة منخفضات جوية هل يتدخل الطقس لمنع الجراد من الوصول إلى الأردن ؟ الكرك نظيفة من البضائع الصهيونية لماذا استبعد ديوان الخدمة المدنية طلبات من بلغت اعمارهم 48 عاما؟ النائب المسيمي تسأل وزير الصحة عن استقبال وتوزيع المرضى اليمنيين في مستشفيات المملكة 55 مليون دولار سنوياً كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز إعلان موعد محاكمة نتنياهو الشواربة: سبب الأزمة ارتفاع عدد السيارات! 45 مؤسسة وحزبا يعلنون رفض عقد مؤتمر رؤية المتوسط المتعطلون عن العمل في الكرك يعودون للاعتصام بعد تنصل رئيس البلدية من وعوده طهبوب تستنكر تصريحات إيفانكا ترمب حول قانون العمل الأردني مستشفيات خاصة تطالب بآلية تضمن توزيع عادل للمرضى اليمنيين عليها اتحرك يحذر من تسهيل تملك الصهاينة للبترا أبو ركبة والقضاة وهديب والشياب الأكثر تغيبا عن جلسات النواب.. وأربعة نواب لم يقدموا أي مداخلة - اسماء اسراب الجراد على بعد ٥٠٠ كم من الأردن.. والزراعة تعلن حالة الطوارئ القصوى رفض تكفيل بشار الرواشدة.. ونقل مالك المشاقبة إلى المستشفى
عـاجـل :

نقابة المعلمين تعلن استمرار التسجيل لبعثة الحج

الاردن 24 -  
أعلنت نقابة المعلمين عن استمرار استقبال طلبات الراغبين في التسجيل لبعثة الحج التاسعة، من خلال فروعها في محافظات المملكة، وحتى الأول من شباط (فبراير) المقبل.
واشترطت النقابة على منتسبي النقابة الراغبين بالتسجيل في البعثة ان يكون قد مضى على خدمتهم في وزارة التربية والتعليم أو التعليم الخاص خمسة عشر عامًا أو أكثر (تحسب لغاية تاريخ تقديم الطلب)، علمًا بأنه لا يتم احتساب سنوات الخدمة في الثقافة العسكرية، وأن يكون منتسبا لنقابة المعلمين الأردنيين، ومسددا لجميع التزاماته المالية. كما اشترطت، في بيان لها منشور على موقعها الالكتروني، ألا يكون قد أدى فريضة الحج مسبقًا (سواء من داخل الأردن أو خارجه) وأن يكون عمر المعلمة 45 عامًا فما فوق من تاريخ تقديم الطلب، علمًا أنه لا يوجد محرم وإنما عصبة نساء وأن لا يكون الوضع الصحي للمتقدم بحاجة إلى مرافق.
وقالت النقابة انه على الزملاء في التعليم الخاص إثبات باستكمال 15 عامًا من قسم التعليم الخاص في مديرياتهم وإحضار كتاب تقاعد (للمتقاعدين المنتسبين للنقابة)، على أن يكون مسددًا لجميع التزاماته المالية بوصل مالي يوضح الاقتطاع. واكدت أنه كل من يحصل على مقعد عن طريق جهة أخرى خارج بعثة النقابة، يفقد حقه في المقعد ويستدعى البديل.
وأشارت إلى أن المعلم يتحمل النفقات كاملة، ويستطيع كل من يحصل على مقعد حج الاستفادة من القرض الحسن من البنك الإسلامي الأردني بقيمة 1000 دينار.
وأوضحت النقابة أنه بحال الفوز بالقرعة والحصول على تأشيرة الحج، يجب الالتزام بمسار بعثة النقابة ولا يسمح بالخروج من البعثة في أي حال، مشيرة إلى أن تقديم الطلبات في الفروع يكون من قبل المعلم نفسه.
ودعت الراغبين بالتسجيل الى إحضار الوثائق الآتية صورة عن بطاقة النقابة، وصورة عن البطاقة الشخصية، بالإضافة إلى إثبات خدمة من المديرية – القطاع الحكومي، أو كتاب التقاعد للمتقاعدين.