آخر المستجدات
الأمن: على الجميع الالتزام بكل ما صدر من اوامر وتعليمات عالم ما بعد الكورونا وخيار الأردن الوحيد الجغبير يدعو الحكومة للتفاعل الايجابي مع القطاع الصناعي: سيتحول الوباء إلى فرصة للنهوض الملك: القانون فوق الجميع، ولا مكان للاستثناءات بسبب الواسطة والمحسوبية.. ولن نسمح بتصرفات غير مسؤولة الاردن24 تنشر أسماء أعضاء لجنة ادارة حساب القطاع الخاص للتبرعات - وثيقة كيف سيبدو العالم بعد جائحة فيروس كورونا الاردن يستلم دفعة صندوق النقد والقرض الياباني جابر يعلن تسجيل (6) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(4) حالات شفاء الحكومة تتخذ اجراءات جديدة من بينها حظر تجول شامل يوم الجمعة يستمرّ 24 ساعة القبض على عريس الحجر الصحي وذويه لمخالفتهم أمر الدفاع رئيس الوزراء يصدر امر الدفاع رقم 4 لإنشاء صندوق "همة وطن" لمكافحة فيروس كورونا تخفيض أسعار المحروقات بنسب مختلفة.. وتخفيض فرق اسعار الوقود إلى (0) فلسا - تفاصيل في ظل حظر التجول.. مزارعون في مهب الضياع! الصحة تنشر أسماء المتبرعين وحجم تبرعاتهم الافراج عن الناشط عطا ارحيل العيسى الخشمان لـ الاردن24: (4) مصابين بفيروس كورونا في حمزة حالتهم حرجة سلامة العكور يكتب: كورونا يفضح زيف الحضارات الإنسانية في الغرب.. الملك يدعو بمقالة مشتركة مع قادة دول لتحالف عالمي لمواجهة كورونا اكتشاف "ناقل فائق" لكورونا في الصين يدحض مزاعم عن "موعد تباطؤ انتشار الفيروس" الغزو لـ الاردن24: جميع العينات التي فحصناها بالأمس كانت سلبية.. وهناك حالة حرجة
عـاجـل :

عانت من التنمر.. من هي الفنانة الكويتية دانة الحيدر؟

الاردن 24 -  
أعادت وفاة الفنانة الكويتية الشابة دانة عباس الحيدر اليوم الجمعة، إلى الواجهة ما عانته من ”تنمر" على مواقع التواصل، بسبب وزنها وجسمها رغم أنها كانت تتحمل وتتجاهل عبارات السخرية والاستهزاء.


وتوفيت الفنانة الشابة اليوم الجمعة عن عمر يناهز 21 عاما بعد معاناة مع مرض السرطان.

وانتقد ناشطون المتنمرين على دانة وظاهرة التنمر، التي قالوا إنه تسببت بأذى الفنانة الراحلة وإنه سبب وفاتها، مبدين سخطهم من الذين قاموا بذلك.


وظهر في ”فيديو التنمر" الإعلامي محمد كرم وصديق آخر إلى جانب الفنانة الراحلة داخل مركبتها التي كانت تقودها، في الوقت الذي أخذوا يسخرون فيه من شكلها، في حين قابلت سخريتهم برحابة صدر.

وكشف ناشط – في معلومات لا يمكن لموقع ”إرم نيوز" التثبت من صحتها – أن ”المقطع المتداول عن التنمر على دانة غير صحيح، وأنه كان بالاتفاق معها ومجرد تمثيل، للتوعية بظاهرة التنمر".

ولم يعلق الإعلامي محمد كرم على الهجوم عليه لحد اللحظة، حيث اكتفى بإعلان خبر وفاة صديقته عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، كما ظهر في مقاطع عبر ”سناب شات" وقد أعرب عن حزنه لوفاتها، مؤكدا أن ”الخبر شكل صدمة له، ويعجز عن أي تعليق"، كما ظهر في آخر مقطع فيديو بثه، معلنا أنهم ”سيشيدون مسجدا صدقة عن دانة، ومازالوا بانتظار رد ذويها".



وكانت معلومات متداولة قد كشفت أن سبب وفاة الفنانة الكويتية، مرض السرطان.

 
Developed By : VERTEX Technologies