آخر المستجدات
الرزاز يتعهد بتحويل مطلقي الاشاعات المضرة بالاقتصاد إلى القضاء العمل لـ الاردن24: نحو 40 ألف طالب توظيف في قطر خلال 24 ساعة على الاعلان - رابط استمرار اعتصام الطفايلة أمام الديوان الملكي لليوم 110 على التوالي قناة أبوظبي تلغي برنامج وسيم يوسف “المستقلة للانتخاب”: الهيئة وضعت استعداداتها للانتخابات مجلس محافظة المفرق: وزارة الإدارة المحلية فشلت في أول تجربة أصحاب المطاعم: القطاع في أسوأ حالاته ولا يمكننا الإستمرار فرض عقوبة بالحبس والغرامة على وسطاء تشغيل العمالة غير الأردنية ممدوح العبادي: تصريحات الملك حاسمة.. والدستور واضح بشأن بقاء الحكومة ولا يجوز تعديله توق: النتائج النهائية للمنح والقروض الجامعية الأسبوع المقبل تدهور صحة المعتقلين المضربين عن الطعام.. وناشطون يلوحون بالتصعيد الملك يؤكد: انتخابات نيابية صيف هذا العام الاردن يقرر منع دخول القادمين من ايطاليا.. والحجر على المواطنين القادمين منها ١٤ يوما الصحة لـ الاردن24: الحجر على ابنة سيدة قادمة من ايران.. وفحص جميع القادمين إلى المملكة الخدمة المدنية لـ الاردن24: قضية مهندسات الأمانة تكررت.. والغاء تعيينهن غير وارد قرار برفع الحد الأدنى للأجور إلى 260 دينارا.. وزيادات متتالية حسب التضخم التربية لـ الاردن24: خطة لتطوير التوجيهي.. والتوزيع إلى التدريب المهني من صفوف أدنى تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا بسبب الظروف الجوية كيف تحصل على وظيفة في أمانة عمان؟! وزير الصحة: زيادة انتاج الكمامات.. وتقييد دخول القادمين من أي بلد يشهد انتشار الكورونا
عـاجـل :

تضاعف قيم فواتير الكهرباء خلال الشهرين الماضيين يثير العديد من التساؤلات.. والحكومة تلوذ بالصمت!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا مواطنون من ارتفاع كبير على قيم فواتير الكهرباء للشهر الحالي، رغم عدم اعلان الحكومة رفع أسعار الكهرباء أو بند فرق أسعار الوقود على المستهلكين.

وقال المواطنون إن الفواتير تضاعفت بشكل غير معقول وغير مبرر، حيث أن بعض المستهلكين الذين كانت فاتورتهم تصل إلى (50 - 60) دينارا في حدّها الأقصى، أصبحت تتجاوز (100) دينار، مؤكدين في ذات السياق أن الاستهلاك المنزلي لم يتغير على الاطلاق، وأن أحدهم لا يستخدم وسيلة تدفئة تعتمد على الكهرباء.

وطالبوا الحكومة بالاعلان فيما إذا كانت قامت برفع تعرفة الكهرباء بشكل غير معلن، واعلان قيمة الرفع إذا كان موجودا، أو مراقبة شركات الكهرباء التي يبدو أنها أصبحت تتغول على المواطنين وتضاعف كميات الاستهلاك كل عام بنفس الوقت.

الاردن24 حاولت الاتصال مع رئيس هيئة تنظيم قطاع الطاقة، فاروق الحياري، إلا أنه لم يُجب على الهاتف.