آخر المستجدات
صدور نظام معدل لنظام رتب المعلمين في وزارة التربية والتعليم على خلفية توقيف نائبين .. لا احد فوق القانون أصحاب رواتب بالآلاف يتقدمون للاستفادة من مساعدات عمال المياومة! شفاء 3 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس المصري يفصل رئيس مجلس محلي باع الخبز لحسابه وزير الصحة: عزل مريضة بمستشفى البشير للاشتباه باصابتها بفيروس كورونا الأمن يؤكد ضبط نائبين خالفا أوامر حظر التجوّل العضايلة: حظر التجوّل شمل الوزراء.. ولا نستبعد تكرار التجربة عن أزمة الكورونا و"السرديات الكبرى "وأزمة القطاع الصحي الأردني التميمي: جميع الكوادر التي عملت مع الطبيب المصاب والمرضى ومرافقيهم متابعون استقصائيا الامن: ضبط ٢٢ شخصا أدوا صلاة الجمعة في الرصيفة وخالفوا أمر الدفاع هياجنة: فحصنا جميع الأطفال الذين خالطهم طبيب الرمثا.. ولا اصابات بينهم حتى الآن بعد تعرضها لحادث سير.. أطباء ينقذون حياة سيدة وضعت طفلا في الشارع الأردن يسجل 21 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وتسع حالات شفاء الصحة تنشر معلومات تفصيلية حول الاصابات بالكورونا: 47 حالة لأشخاص في سن المدرسة - فيديو ارادة ملكية بقبول استقالة الشحاحدة وتكليف الخرابشة بادارة وزارة الزراعة منيب المصري يتبرع بمليون دينار لصندوق "همة وطن" العميد الفراية: سيتمّ محاسبة كلّ من زوّر تصريحا أو تجاوز في منحها لغير مستحقيها كورونا.. تعافي أكثر من 200 ألف والعالم يقترب من عتبة المليون مصاب القبض على صاحب تسجيل ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً لدى المواطنين
عـاجـل :

مسيرة باتجاه الكهرباء الوطنية احتجاجا على اتفاقية الغاز: ظلّك ادفع مليارات.. كلها عمالة وخيانات

الاردن 24 -  
انطلقت مسيرة بعد صلاة ظهر الجمعة من أمام مسجد صهيب بن سنان في منطقة الدوار السادس، باتجاه شركة الكهرباء الوطنية، وذلك احتجاجا على اتفاقية الغاز التي أبرمتها الحكومة عبر شركة الكهرباء لاستيراد الغاز من الكيان الصهيوني.

واتهم المشاركون المسؤولين الموقعين على الاتفاقية بالخيانة، مطالبين باحالتهم إلى النائب العام مهما علت وظائفهم.

وانتقد المشاركون في المسيرة التي دعت إليها الحملة الوطنية الأردنية لاسقاط اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني موقف مجلس النواب من اتفاقية الغاز، داعين إياه لاستعادة ولايتهم بالغاء تلك الاتفاقية وسحب الثقة من حكومة عمر الرزاز.

واشتكى مشاركون من مظاهر التضييق الأمني على المسيرة، من خلال اجبارها على السير على الطرف رغم قيام قوات الأمن باغلاق الشارع كاملا أمام حركة سير المركبات.

وصدحت حناجر المشاركين بشعارات، منها:

مش عربي أبدا مش عربي.. اللي بيرمي الشوك بدربي
علّي الصوت من عمان.. ما بدنا غاز الكيان
يا مطبّع يا سمسار.. جاب الذل وجاب العار
ظلّك ادفع مليارات.. كلها عمالة وخيانات
يا عمان بسبع جبال.. غاز العدو احتلال
سمّع صنّاع القرار.. غاز العدو استعمار
علّا يا أردن علّا.. غاز العدو مذلة
اضرب كفك اقدح نار.. غاز العدو استعمار
فليعلو صوت الأحرار.. غاز العدو استعمار
لا تجبرنا ع التطبيع.. شعب الأردن ما ببيع
 
 
Developed By : VERTEX Technologies