آخر المستجدات
صدور نظام معدل لنظام رتب المعلمين في وزارة التربية والتعليم على خلفية توقيف نائبين .. لا احد فوق القانون أصحاب رواتب بالآلاف يتقدمون للاستفادة من مساعدات عمال المياومة! شفاء 3 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس المصري يفصل رئيس مجلس محلي باع الخبز لحسابه وزير الصحة: عزل مريضة بمستشفى البشير للاشتباه باصابتها بفيروس كورونا الأمن يؤكد ضبط نائبين خالفا أوامر حظر التجوّل العضايلة: حظر التجوّل شمل الوزراء.. ولا نستبعد تكرار التجربة عن أزمة الكورونا و"السرديات الكبرى "وأزمة القطاع الصحي الأردني التميمي: جميع الكوادر التي عملت مع الطبيب المصاب والمرضى ومرافقيهم متابعون استقصائيا الامن: ضبط ٢٢ شخصا أدوا صلاة الجمعة في الرصيفة وخالفوا أمر الدفاع هياجنة: فحصنا جميع الأطفال الذين خالطهم طبيب الرمثا.. ولا اصابات بينهم حتى الآن بعد تعرضها لحادث سير.. أطباء ينقذون حياة سيدة وضعت طفلا في الشارع الأردن يسجل 21 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وتسع حالات شفاء الصحة تنشر معلومات تفصيلية حول الاصابات بالكورونا: 47 حالة لأشخاص في سن المدرسة - فيديو ارادة ملكية بقبول استقالة الشحاحدة وتكليف الخرابشة بادارة وزارة الزراعة منيب المصري يتبرع بمليون دينار لصندوق "همة وطن" العميد الفراية: سيتمّ محاسبة كلّ من زوّر تصريحا أو تجاوز في منحها لغير مستحقيها كورونا.. تعافي أكثر من 200 ألف والعالم يقترب من عتبة المليون مصاب القبض على صاحب تسجيل ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً لدى المواطنين
عـاجـل :

ترامب يستعد لإعلان صفقة القرن قبل الثلاثاء

الاردن 24 -  
قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب إنه يعتزم الكشف عن تفاصيل صفقة القرن في وقت ما قبل يوم الثلاثاء المقبل.

جاء ذلك بعد إعلان البيت الأبيض أن ترامب سيستضيف رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وزعيم تحالف "أزرق أبيض" بيني غانتس يوم الثلاثاء القادم.

وقال ترامب إن إدارته تحدثت بإيجاز مع الفلسطينيين وستتحدث إليهم مجددا، وأضاف أن رد فعل الفلسطينيين على الخطة قد يكون سلبيا في البداية لكنها إيجابية بالنسبة لهم في واقع الأمر ولديهم الكثير من المزايا للقيام بذلك، على حد تعبيره.

ووصف الرئيس الأميركي الصفقة بالعظيمة، علما بأن الفلسطينيين الذين لم يدعوْا إلى الاجتماع المقرر بين ترامب ونتنياهو في البيت الأبيض سارعوا إلى تأكيد رفضهم لهذه الخطة.

وفي وقت سابق الخميس، هددت الرئاسة الفلسطينية باتخاذ إجراءات للحفاظ على الحقوق الشرعية، إذا ما تم الإعلان عن صفقة القرن الأميركية بصيغتها الحالية.

وقال المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة في بيان سنطالب إسرائيل بتحمل مسؤولياتها كاملة كسلطة احتلال، في وقت حذّر فيه إسرائيل والإدارة الأميركية من تجاوز الخطوط الحمراء.

من جانبها توعدت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بإفشال الصفقة، مشددةً على أن أي صفقة أو مشروع ينتقص من الحقوق الكاملة للشعب الفلسطيني في أرضه ومقدساته لن يمر.

جاء ذلك في بيان للمتحدث باسم حماس حازم قاسم تعقيبا على إعلان الإعلام الإسرائيلي أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب قرر نشر خطته المعروفة بـ "صفقة القرن"قبل الانتخابات الإسرائيلية المقررة يوم 2 مارس/آذار المقبل.

المصدر : وكالات
 
Developed By : VERTEX Technologies