آخر المستجدات
الأمن: على الجميع الالتزام بكل ما صدر من اوامر وتعليمات عالم ما بعد الكورونا وخيار الأردن الوحيد الجغبير يدعو الحكومة للتفاعل الايجابي مع القطاع الصناعي: سيتحول الوباء إلى فرصة للنهوض الملك: القانون فوق الجميع، ولا مكان للاستثناءات بسبب الواسطة والمحسوبية.. ولن نسمح بتصرفات غير مسؤولة الاردن24 تنشر أسماء أعضاء لجنة ادارة حساب القطاع الخاص للتبرعات - وثيقة كيف سيبدو العالم بعد جائحة فيروس كورونا الاردن يستلم دفعة صندوق النقد والقرض الياباني جابر يعلن تسجيل (6) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(4) حالات شفاء الحكومة تتخذ اجراءات جديدة من بينها حظر تجول شامل يوم الجمعة يستمرّ 24 ساعة القبض على عريس الحجر الصحي وذويه لمخالفتهم أمر الدفاع رئيس الوزراء يصدر امر الدفاع رقم 4 لإنشاء صندوق "همة وطن" لمكافحة فيروس كورونا تخفيض أسعار المحروقات بنسب مختلفة.. وتخفيض فرق اسعار الوقود إلى (0) فلسا - تفاصيل في ظل حظر التجول.. مزارعون في مهب الضياع! الصحة تنشر أسماء المتبرعين وحجم تبرعاتهم الافراج عن الناشط عطا ارحيل العيسى الخشمان لـ الاردن24: (4) مصابين بفيروس كورونا في حمزة حالتهم حرجة سلامة العكور يكتب: كورونا يفضح زيف الحضارات الإنسانية في الغرب.. الملك يدعو بمقالة مشتركة مع قادة دول لتحالف عالمي لمواجهة كورونا اكتشاف "ناقل فائق" لكورونا في الصين يدحض مزاعم عن "موعد تباطؤ انتشار الفيروس" الغزو لـ الاردن24: جميع العينات التي فحصناها بالأمس كانت سلبية.. وهناك حالة حرجة
عـاجـل :

بعد أيام من انفصالها عن جميل.. ريهانا مع رجل جديد! (صور)

الاردن 24 -  
انفصلت النجمة ريهانا عن حبيبها رجل الأعمال السعودي حسن جميل بعد 3 سنوات من علاقة حبّ جارفة.

 
وبعد أيّام قليلة من الانفصال، شوهدت ريهانا في نيويورك في حفل Yams Day الخيري وراء الكواليس مع مغني الراب A$AP Rocky. وهذه ليست المرة الأولى التي تخرج ريهانا مع مغني الراب المعروف، فقد حضرت معه جوائز الموضة في لندن في كانون الأول الماضي.


 
 
وبحسب المصادر، فان A$AP Rocky صديق مقرّب لريهانا، لكن مصادر أخرى أشارت الى أنّهما تواعدا لفترة قصيرة جداً وكانت العلاقة رومانسية.
 
من جهتها، لم تنف ريهانا أو تؤكد ما يجري.

أمّا ASAP، كفان يواعد قبل ريهانا عارضة أزياء برازيلية، لكن بحسب الأخبار، شوهدا سوياً للمرة الأخيرة في الخريف، أي قبل فترة قصيرة من ارتباطه بريهانا!
المصدر: ياسمينا

 

 
 
 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies