آخر المستجدات
نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا الأردن على موعد مع سلسلة منخفضات جوية هل يتدخل الطقس لمنع الجراد من الوصول إلى الأردن ؟ الكرك نظيفة من البضائع الصهيونية لماذا استبعد ديوان الخدمة المدنية طلبات من بلغت اعمارهم 48 عاما؟ النائب المسيمي تسأل وزير الصحة عن استقبال وتوزيع المرضى اليمنيين في مستشفيات المملكة 55 مليون دولار سنوياً كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز إعلان موعد محاكمة نتنياهو الشواربة: سبب الأزمة ارتفاع عدد السيارات! 45 مؤسسة وحزبا يعلنون رفض عقد مؤتمر رؤية المتوسط المتعطلون عن العمل في الكرك يعودون للاعتصام بعد تنصل رئيس البلدية من وعوده طهبوب تستنكر تصريحات إيفانكا ترمب حول قانون العمل الأردني مستشفيات خاصة تطالب بآلية تضمن توزيع عادل للمرضى اليمنيين عليها اتحرك يحذر من تسهيل تملك الصهاينة للبترا أبو ركبة والقضاة وهديب والشياب الأكثر تغيبا عن جلسات النواب.. وأربعة نواب لم يقدموا أي مداخلة - اسماء اسراب الجراد على بعد ٥٠٠ كم من الأردن.. والزراعة تعلن حالة الطوارئ القصوى رفض تكفيل بشار الرواشدة.. ونقل مالك المشاقبة إلى المستشفى
عـاجـل :

التعليم العالي يقر تعيين رؤساء جامعات خاصة.. ويوقف القبول في بعض التخصصات

الاردن 24 -  
اتخذ مجلس التعليم العالي في جلسته المنعقدة بتاريخ 23/1/2020 عدة قرارات تضمنت تعيين رؤساء جامعات خاصة وإيقاف القبول في بعض التخصصات.

وقرر المجلس الموافقة على تعيين (الأستاذ الدكتور محمد احمد محمد المجالي) رئيساً لجامعة الزيتونة الأردنية لمدة أربع سنوات.

كما قرر الموافقة على تعيين (الأستاذ الدكتور جهاد محمد حمدان) رئيساً لجامعة الزرقاء لمدة أربع سنوات.

وقرر الموافقة للجامعة الأميركية في مادبا على تغيير مسمى برنامج البكالوريوس بتخصص (علم البيانات) ليصبح (علم البيانات والذكاء الاصطناعي).

ووافق المجلس على ايقاف القبول في برنامج البكالوريوس بتخصص (نظم المعلومات الحاسوبية) في جامعة البتراء بناءً على تنسيب مجلس أمناء الجامعة وذلك اعتباراً من الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي (2019/2020) شريطة الاستمرار بتحقيق معايير الاعتماد الخاص للتخصص لحين تخريج كافة الطلبة الملتحقين فيه.

كما قرر الموافقة على الغاء تجميد برنامج البكالوريوس بتخصص (تخطيط وتصميم المدن) في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية شريطة التقدم بطلب اعتماد خاص للتخصص قبل بدء التدريس فيه.

وقرر المصادقة على التقرير نصف السنوي لوحدة الرقابة والتدقيق الداخلي لجامعة جدارا للعام 2019.