آخر المستجدات
الاردن يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورونا الجمعة.. و13 حالة شفاء - فيديو صدور نظام معدل لنظام رتب المعلمين في وزارة التربية والتعليم على خلفية توقيف نائبين .. لا احد فوق القانون أصحاب رواتب بالآلاف يتقدمون للاستفادة من مساعدات عمال المياومة! شفاء 3 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس المصري يفصل رئيس مجلس محلي باع الخبز لحسابه وزير الصحة: عزل مريضة بمستشفى البشير للاشتباه باصابتها بفيروس كورونا الأمن يؤكد ضبط نائبين خالفا أوامر حظر التجوّل العضايلة: حظر التجوّل شمل الوزراء.. ولا نستبعد تكرار التجربة عن أزمة الكورونا و"السرديات الكبرى "وأزمة القطاع الصحي الأردني التميمي: جميع الكوادر التي عملت مع الطبيب المصاب والمرضى ومرافقيهم متابعون استقصائيا الامن: ضبط ٢٢ شخصا أدوا صلاة الجمعة في الرصيفة وخالفوا أمر الدفاع هياجنة: فحصنا جميع الأطفال الذين خالطهم طبيب الرمثا.. ولا اصابات بينهم حتى الآن بعد تعرضها لحادث سير.. أطباء ينقذون حياة سيدة وضعت طفلا في الشارع الأردن يسجل 21 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وتسع حالات شفاء الصحة تنشر معلومات تفصيلية حول الاصابات بالكورونا: 47 حالة لأشخاص في سن المدرسة - فيديو ارادة ملكية بقبول استقالة الشحاحدة وتكليف الخرابشة بادارة وزارة الزراعة منيب المصري يتبرع بمليون دينار لصندوق "همة وطن" العميد الفراية: سيتمّ محاسبة كلّ من زوّر تصريحا أو تجاوز في منحها لغير مستحقيها كورونا.. تعافي أكثر من 200 ألف والعالم يقترب من عتبة المليون مصاب
عـاجـل :

العبداللات حكما في بطولة السعودية الدولية للجولف

الاردن 24 -  
تلقى الحكم الاردني هاني العبداللات دعوه للمشاركة ضمن الطاقم التحكيمي لبطولة السعودية الدولية للجولف والتي تعتبر احدى اقوى بطولات الجولة الاوروبية والاميركية للمحترفين كونها بطولة ينظمها الاتحاد الاوروبي للجولف .
وجاءت الدعوة للعبداللات لما يتمتع به من خبرات ومشاركات على المستوى العربي والقاري والدولي، إضافة الى توصيات من الاتحاد الدولي للجولف كونه الحكم العربي الوحيد من الشرق الاوسط والخليج العربي الحاصل على الشارة الدولية والخبرة الكافية بتحكيم بطولات الجولف .
وتاتي اهمية البطولة كونها تضم كوكبة من ابراز نجوم العالم يتقدمهم المصنف رقم واحد على العالم للمحترفين بروكس كابكيا الفائز باربع بطولات رئيسية. وتنطلق فعاليات البطولة نهاية الشهر الحالي وتستمر أربعة ايام بمشاركة 120 لاعبا.
وعبر العبداللات عن سعادته بهذه الدعوة التي تضاف الى سلسلة الإنجازات للجولف الأردني، مؤكدا انه يسعى الى تمثيل مشرف للاردن خاصة وان البطولة تعتبر من اهم البطولات التي تقام على مستوى العالم.
--(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies