آخر المستجدات
الأمن: ضبط 341 شخصا خالفوا أوامر حظر التجول وحجز 273 مركبة حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة وزارة الصحة تعلن آخر مستجدات التعامل مع الكورونا 4354 طن وارد الخضار والفواكه وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة المفلح: الاستمرار بتطبيق أمر الدفاع 3 جابر للأردن 24: المنطقة المحيطة بعمارة الهاشمي بؤرة ساخنة وسيتم عزلها تماما إغلاق أحد المحال بسبب إضافة بدل تعقيم على فواتيره للزبائن ضبط 215 شخصا وحجز 126 مركبة لمخافة أوامر حظر التجول أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم العضايلة: الوضع الصحي تحت السيطرة.. والنظر في تمديد العطلة الأسبوع الحالي كورونا الإحتلال يقتل الأسرى.. حملة إلكترونية نصرة للمناضلين وراء القضبان الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول
عـاجـل :

مليونان ونصف المليون ميزانية فرق الفيصلي والوحدات والرمثا لموسم 2020

الاردن 24 -  
ا)- كشفت أندية الفيصلي والوحدات والرمثا عن تخصيص مليونين وخمسمائة وخمسين ألف دينار، للإنفاق على فرقها لكرة القدم استعدادا للموسم الكروي الجديد 2020.
وأعلنت الأندية الثلاثة في تصريحات خاصة لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الخميس، أن هذه الميزانية المرتفعة جاءت رغم شح الموارد، للتأكيد على الاهتمام الكبير الذي تبديه بحثا عن الألقاب في الموسم الجديد لتلبية شغف جماهيرها التي تطالب بالألقاب.
وقال النادي الفيصلي انه رصد مليون دينار تقريبا،كنفقات للفريق الأول، والتي تتضمن عقود اللاعبين والرواتب الشهرية، إلى جانب عقود الجهاز الفني وما تتضمنه من مقدمات عقود ورواتب شهرية على امتداد الموسم.
واشار أمين صندوق النادي الفيصلي سامر الحوراني إلى أن الإدارة برئاسة الشيخ بكر سلطان العدوان، رصدت مبلغ مليون دينار يذهب لصالح الفريق الأول الذي تعاقد مع محترفين أجانب، إلى جانب عقود اللاعبين المحليين ورواتبهم الشهرية ورواتب المدربين وجميع نفقات الفريق الباحث عن مواصلة حصد الالقاب.
أما رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة، فكشف عن رصد حوالي 900 ألف دينار للفريق الأول لكرة القدم، بحثا عن البطولات والألقاب والانجازات.
وأشار الحوامدة إلى أن الوحدات خصص حوالي 750 ألف دينار للاعبين المحليين والمحترفين من مقدمات عقود ورواتب شهرية، قبل أن يتم تخصيص حوالي 150 ألف دينار للجهاز الفني على مدار الموسم.
وكشف نادي الرمثا،بدوره، أن ميزانية فريق الكرة في الموسم الجديد تبلغ 650 ألف دينار،مخصصة لرواتب اللاعبين ومقدمات عقودهم، ومستحقات اللاعبين المحترفين والجهاز الفني.
ولفت الناطق الاعلامي لنادي الرمثا محمد ابو عاقولة، إلى أن الإدارة خصصت هذا المبلغ الكبير رغم غياب الإيرادات، لافتا إلى أن الرمثا يعاني شحا كبيرا في المدخلات المادية، وبالرغم من ذلك حرصت الإدارة برئاسة رائد النادر على توفير جميع متطلبات الفريق بحثا عن الانجازات ولتلبية طموحات جماهير نادي الرمثا الكبيرة التي تلعب دورا مهما في تحفيز اللاعبين وحثهم على حصد الألقاب.
--(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies