آخر المستجدات
نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا الأردن على موعد مع سلسلة منخفضات جوية هل يتدخل الطقس لمنع الجراد من الوصول إلى الأردن ؟ الكرك نظيفة من البضائع الصهيونية لماذا استبعد ديوان الخدمة المدنية طلبات من بلغت اعمارهم 48 عاما؟ النائب المسيمي تسأل وزير الصحة عن استقبال وتوزيع المرضى اليمنيين في مستشفيات المملكة 55 مليون دولار سنوياً كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز إعلان موعد محاكمة نتنياهو الشواربة: سبب الأزمة ارتفاع عدد السيارات! 45 مؤسسة وحزبا يعلنون رفض عقد مؤتمر رؤية المتوسط المتعطلون عن العمل في الكرك يعودون للاعتصام بعد تنصل رئيس البلدية من وعوده طهبوب تستنكر تصريحات إيفانكا ترمب حول قانون العمل الأردني مستشفيات خاصة تطالب بآلية تضمن توزيع عادل للمرضى اليمنيين عليها اتحرك يحذر من تسهيل تملك الصهاينة للبترا أبو ركبة والقضاة وهديب والشياب الأكثر تغيبا عن جلسات النواب.. وأربعة نواب لم يقدموا أي مداخلة - اسماء اسراب الجراد على بعد ٥٠٠ كم من الأردن.. والزراعة تعلن حالة الطوارئ القصوى رفض تكفيل بشار الرواشدة.. ونقل مالك المشاقبة إلى المستشفى
عـاجـل :

وزير الداخلية يشارك بحفل تخريج طلبة الشرطة الاردنيين في قطر

الاردن 24 -  
شارك وزير الداخلية سلامة حماد، اليوم الخميس، في حفل تخريج الدفعة الثانية من الطلبة المرشحين بكلية الشرطة التابعة لوزارة الداخلية القطرية في الدوحة، في مقر الكلية بمنطقة السيلية.
ورعى حفل التخرج أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بحضور رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية في دولة قطر الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني.
وحضر الحفل وزير الشؤون الداخلية بجمهورية مولدوفا بافيل فيكو، ووزير الداخلية في الجمهورية القيرغيزية اللواء قاشقار جونوشاليف، ونائب وزير الداخلية بالجمهورية التركية البروفيسور طيب صبري أبرديل، وعدد من الوزراء، ورؤساء البعثات الدبلوماسية في قطر وكبار ضباط وزارة الدفاع ووزارة الداخلية وجهاز أمن الدولة والحرس الأميري وقوة لخويا، بالإضافة إلى عدد من قيادات الكليات والمعاهد والأكاديميات الأمنية والعسكرية والجامعية من الدول العربية والأجنبية.
وبلغ عدد الخريجين 110 طلاب من دولة قطر بينهم 21 طالبا من الأردن وفلسطين واليمن.
وقام أمير قطر بتكريم أوائل الطلبة الخريجين وعددهم سبعة.
من جهته، قال مدير عام كلية الشرطة العميد الدكتور محمد عبدالله المحنا في كلمة له بالحفل، إن كلية الشرطة قدمت لخريجيها العلوم والمعارف في المجالات القانونية والشرطية فضلا عن اجتيازهم دورات تدريبية متقدمة، مما يجعلنا نعقد عليهم آمالا كبيرة في تعزيز قدرات وزارة الداخلية واستكمال مسيرة العطاء.
وحصل الطلاب الخريجين على درجة البكالوريوس في القانون والعلوم الشرطية.
-- (بترا)