آخر المستجدات
نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا الأردن على موعد مع سلسلة منخفضات جوية هل يتدخل الطقس لمنع الجراد من الوصول إلى الأردن ؟ الكرك نظيفة من البضائع الصهيونية لماذا استبعد ديوان الخدمة المدنية طلبات من بلغت اعمارهم 48 عاما؟ النائب المسيمي تسأل وزير الصحة عن استقبال وتوزيع المرضى اليمنيين في مستشفيات المملكة 55 مليون دولار سنوياً كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز إعلان موعد محاكمة نتنياهو الشواربة: سبب الأزمة ارتفاع عدد السيارات! 45 مؤسسة وحزبا يعلنون رفض عقد مؤتمر رؤية المتوسط المتعطلون عن العمل في الكرك يعودون للاعتصام بعد تنصل رئيس البلدية من وعوده طهبوب تستنكر تصريحات إيفانكا ترمب حول قانون العمل الأردني مستشفيات خاصة تطالب بآلية تضمن توزيع عادل للمرضى اليمنيين عليها اتحرك يحذر من تسهيل تملك الصهاينة للبترا أبو ركبة والقضاة وهديب والشياب الأكثر تغيبا عن جلسات النواب.. وأربعة نواب لم يقدموا أي مداخلة - اسماء اسراب الجراد على بعد ٥٠٠ كم من الأردن.. والزراعة تعلن حالة الطوارئ القصوى رفض تكفيل بشار الرواشدة.. ونقل مالك المشاقبة إلى المستشفى
عـاجـل :

الأمانة تواصل استقبال طلبات الاعتراض والاستئناف لملاحق التخمين

الاردن 24 -  
تواصل أمانة عمان استقبال طلبات الاعتراض والاستئناف على ملاحق قائمة التخمين لعام2020 بعد صدورها في الجريدة الرسمية وإيداعها لدى مراكز التخمين استناداً لأحكام قانون ضريبة الأبنية والأراضي النافذ.
وقال المدير التنفيذي للشؤون المالية في الامانة الدكتور أحمد العموش في تصريح صحفي اليوم الخميس، ان عملية الاعتراض والاستئناف تقتصر فقطعلى التخمين الذي تم العام الماضي، وان تقديم الاعتراض على قيمة التخمين تتم إلكترونياً بالدخول إلى موقع الأمانة (www.amman.jo)، خلال مدة أقصاها السادس عشر من شباط القادم.
واشار العموش، الى انه يتم إنشاء ملف خاص بالمستخدم من نافذة مستخدم جديد وتعبئة البيانات المطلوبة واستكمال التسجيل والحصول على اسم مستخدم وكلمة مرور، ثم الدخول إلى قائمة الخدمات الإلكترونية وتحديد الدخول من خلال القطاعات، حيث تظهر خدمات القطاع المالي باللون الأحمر الغامق، وبعدها يتم اختيار خدمة ضريبة الأبنية والمسقفات واستخراج بيانات الضريبة بإحدى الطرق الثلاث المتوفرة .
واضاف، انه بعد الدخول إلى صفحة الضريبة الخاصة بالعقار، يتم اختيار خدمة طلب اعتراض على التخمين من قائمة الخيارات أسفل الشاشة، واستكمال تعبئة البيانات المطلوبة من أسباب الاعتراض وعنوان مقدم الطلب وغيرها من البيانات، ثم الحصول على رقم للطلب من خلال رسالة إلكترونية على هاتف مقدم الطلب.
واوضح العموش، ان لجنة التخمين وبعد تقديم الطلب، تقوم بالاتصال بصاحب العلاقة، والنظر في طلبه بحضوره وإبلاغه بالقرار بموجب إشعار تخمين خاص بالاعتراض.
وفي حال لم يقتنع مقدم الطلب بالقرار يحق له تقديم طلب استئناف إلكتروني من خلال قائمة الخيارات خلال مدة أقصاها 14 يوما من تبلغه الإشعار بقرار اللجنة وتعبئة بيانات الطلب.
-- (بترا)