آخر المستجدات
حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ نقل د.أحمد عويدي العبادي إلى المستشفى إثر وعكة صحية شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التربية تعلن اجراءات ومواعيد امتحانات التعليم الاضافي - تفاصيل لليوم الثاني على التوالي.. لا اصابات جديدة بفيروس كورونا وتسجيل (5) حالات شفاء الصحة العالمية تراجع "استجابتها لكورونا".. وتصدر تحذيرا الاتحاد الأوروبي يدرس الرد في حال نفذت إسرائيل الضم التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يعود للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم المعونة الوطنية بانتظار قرار الحكومة حول دعم الخبز التربية لـ الاردن24: ضبطنا 58 مخالفة في التوجيهي.. والعقوبات مختلفة

بنك الإسكان يقدم معاطف لبنك الملابس الخيري ضمن حملة معطف الشتاء

الاردن 24 -  

 قدم بنك الإسكان- البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة- لبنك الملابس الخيري التابع للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية معاطف ضمن حملة معطف الشتاء، وذلك تنفيذاً لاستراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية الهادفة إلى دعم المبادرات الإنسانية والخيرية، وبما يوثق علاقته بالمجتمعات المحلية ويعزز دوره الإنساني بتقديم يد العون والمساعدة للفئات الأقل حظاً في المجتمع.

ويأتي هذا الدعم تجسيداً لالتزام بنك الإسكان بتطبيق استراتيجية شاملة ومتكاملة للمسؤولية الاجتماعية، تدعم من خلال برامجها المختلفة المبادرات الاجتماعية والجمعيات الخيرية التي يتجاوز تأثيرها الإيجابي حدود مجتمعاتها الضيقة ويكون لها بصمات واضحة في المجتمع.

ويشيد بنك الإسكان، بجهود بنك الملابس ، الذي يسعى إلى توفير الملابس الملائمة للأسر العفيفة على مدار العام وفي كافة أنحاء المملكة من خلال شراكة استراتيجية مع صندوق المعونة الوطني ومجموعة من الجمعيات المحلية للوصول لأكبر شريحة من الأسر الأقل حظا.

يذكر أن عدد المستفيدين من بنك الملابس الخيري 1,094,210 فرد، وذلك ضمن برامجه الخيرية المتعددة (يوم اليتيم، بسمة طفل، بركتنا، ومعافى) وبذلك تمكن البنك من توزيع 5,406,694قطعة ملابس منذ انطلاقته في عام 2013.

-انتهى-

نبذة عن بنك الإسكان

تأسس بنك الإسكان عام 1973 بموجب قانون خاص كشركة مساهمة عامة محدودة أردنية، وقد بدأ البنك عمله كبنك متخصص في مجال التمويل الإسكاني برأسمال قدره نصف مليون دينار، وبعد مرور 24 عاماً على تأسيسه بدأت مرحلة عمل جديدة في مسيرة البنك عندما تحول إلى بنك تجاري شامل عام 1997، وقد تمت زيادة رأسماله أكثر من مرة خلال الأعوام الماضية كان آخرها في عام 2017 حيث أصبح 315 مليون دينار (أي ما يعادل 444 مليون دولار أمريكي)، وقد حرصت الإدارات المتعاقبة للبنك على تعزيز قاعدة رأسماله من خلال تعزيز احتياطاته المختلفة، واستطاع البنك خلال مسيرته أن يحتل مركزاً متقدماً في القطاع المصرفي الأردني، حيث يعتبر البنك الأول في الأردن من حيث عدد الفروع، وأجهزة الصراف الآلي، وأرصدة حسابات التوفير، وقد حصل البنك على عدة جوائز مهمة.

لمعرفة المزيد الرجاء زيارة موقعنا: www.hbtf.com

اقرا ايضا:


 
Developed By : VERTEX Technologies