آخر المستجدات
الرزاز يتعهد بتحويل مطلقي الاشاعات المضرة بالاقتصاد إلى القضاء العمل لـ الاردن24: نحو 40 ألف طالب توظيف في قطر خلال 24 ساعة على الاعلان - رابط استمرار اعتصام الطفايلة أمام الديوان الملكي لليوم 110 على التوالي قناة أبوظبي تلغي برنامج وسيم يوسف “المستقلة للانتخاب”: الهيئة وضعت استعداداتها للانتخابات مجلس محافظة المفرق: وزارة الإدارة المحلية فشلت في أول تجربة أصحاب المطاعم: القطاع في أسوأ حالاته ولا يمكننا الإستمرار فرض عقوبة بالحبس والغرامة على وسطاء تشغيل العمالة غير الأردنية ممدوح العبادي: تصريحات الملك حاسمة.. والدستور واضح بشأن بقاء الحكومة ولا يجوز تعديله توق: النتائج النهائية للمنح والقروض الجامعية الأسبوع المقبل تدهور صحة المعتقلين المضربين عن الطعام.. وناشطون يلوحون بالتصعيد الملك يؤكد: انتخابات نيابية صيف هذا العام الاردن يقرر منع دخول القادمين من ايطاليا.. والحجر على المواطنين القادمين منها ١٤ يوما الصحة لـ الاردن24: الحجر على ابنة سيدة قادمة من ايران.. وفحص جميع القادمين إلى المملكة الخدمة المدنية لـ الاردن24: قضية مهندسات الأمانة تكررت.. والغاء تعيينهن غير وارد قرار برفع الحد الأدنى للأجور إلى 260 دينارا.. وزيادات متتالية حسب التضخم التربية لـ الاردن24: خطة لتطوير التوجيهي.. والتوزيع إلى التدريب المهني من صفوف أدنى تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا بسبب الظروف الجوية كيف تحصل على وظيفة في أمانة عمان؟! وزير الصحة: زيادة انتاج الكمامات.. وتقييد دخول القادمين من أي بلد يشهد انتشار الكورونا
عـاجـل :

طلبة إعلام جامعة الشرق الأوسط ينفذون حملة "حلّقي" لمكافحة التنمر ضد المرأة

الاردن 24 -  
 
عمان - نفذ طلبة كلية الاعلام في جامعة الشرق الأوسط حملة تحت عنوان "حلّقي"، بهدف نبذ التنمر الاجتماعي ضد المرأة.
وقد سلطت الحملة الضوء على التعنيف الذي تتعرض له المرأة بأشكاله كافة، وذلك من خلال توزيع العديد من المنشورات على الطلبة والعاملين في الجامعة، التي تبين بالأرقام والإحصائيات نسب تزايد هذه الظاهرة محليا وعالميا، فيما نادت الحملة لـ"مساندة كل روح تحتاج إلى سند، وتذكير المتناسي بأن المجتمع السليم قائم بسلامة نسائه"..
أشرفت على الحملة مساعد الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والتعاون الدولي الدكتورة سارة ناصر الدين، في حين نظمها وأدارها الطلبة: هبة الرباعي، ونيرمين أحمد، ومالك مشتاق، وفيروز القيسي، وماجد الصرايرة، وتولين كيلاني، وسجى قراقيش.
وقد جاءت ضمن سلسلة مبادرات ريادية ينفذها طلبة مساق العلاقات العامة والإعلان في كلية الإعلام، وتحمل معاني سامية وقيماَ نبيلة، وتتطابق مع رؤية ورسالة جامعة الشرق الأوسط في إعداد قادة المستقبل.