آخر المستجدات
نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا الأردن على موعد مع سلسلة منخفضات جوية هل يتدخل الطقس لمنع الجراد من الوصول إلى الأردن ؟ الكرك نظيفة من البضائع الصهيونية لماذا استبعد ديوان الخدمة المدنية طلبات من بلغت اعمارهم 48 عاما؟ النائب المسيمي تسأل وزير الصحة عن استقبال وتوزيع المرضى اليمنيين في مستشفيات المملكة 55 مليون دولار سنوياً كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز إعلان موعد محاكمة نتنياهو الشواربة: سبب الأزمة ارتفاع عدد السيارات! 45 مؤسسة وحزبا يعلنون رفض عقد مؤتمر رؤية المتوسط المتعطلون عن العمل في الكرك يعودون للاعتصام بعد تنصل رئيس البلدية من وعوده طهبوب تستنكر تصريحات إيفانكا ترمب حول قانون العمل الأردني مستشفيات خاصة تطالب بآلية تضمن توزيع عادل للمرضى اليمنيين عليها اتحرك يحذر من تسهيل تملك الصهاينة للبترا أبو ركبة والقضاة وهديب والشياب الأكثر تغيبا عن جلسات النواب.. وأربعة نواب لم يقدموا أي مداخلة - اسماء اسراب الجراد على بعد ٥٠٠ كم من الأردن.. والزراعة تعلن حالة الطوارئ القصوى رفض تكفيل بشار الرواشدة.. ونقل مالك المشاقبة إلى المستشفى
عـاجـل :

طلبة إعلام جامعة الشرق الأوسط ينفذون حملة "كن صديقي"

الاردن 24 -  
- نفذ طلبة كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط حملة تحت عنوان "كن صديقي"، وذلك بهدف توعية الطلبة بمخاطر التنمر.

تضمنت الحملة نشاطات عديدة داخل الجامعة، تبين مخاطر هذه الظاهرة آثارها وانتشارها في بيئة المدارس والجامعات بإشراف استاذ المادة الدكتورة سارة ناصر الدين ، وتوضيح أسبابها وأشكالها وأضرارها، إضافة لتنفيذ زيارات خارجية لمدارس المجتمع المحلي وتنظيم لقاءات مع طلبتها.

وقد نظمها وأدارها، الطلبة : أحمد المحاميد، ومحمد الحنيطي، وحسين أمير، وشذى الفايز، وبتول العمري.
وجاءت هذه الحملة ضمن سلسلة مبادرات ريادية ينفذها طلبة مساق العلاقات العامة والإعلان في كلية الإعلام، وتحمل معاني سامية وقيما نبيلة، وتتطابق مع رؤية جامعة الشرق الأوسط ورسالتها في إعداد قادة المستقبل.