آخر المستجدات
نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا الأردن على موعد مع سلسلة منخفضات جوية هل يتدخل الطقس لمنع الجراد من الوصول إلى الأردن ؟ الكرك نظيفة من البضائع الصهيونية لماذا استبعد ديوان الخدمة المدنية طلبات من بلغت اعمارهم 48 عاما؟ النائب المسيمي تسأل وزير الصحة عن استقبال وتوزيع المرضى اليمنيين في مستشفيات المملكة 55 مليون دولار سنوياً كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز إعلان موعد محاكمة نتنياهو الشواربة: سبب الأزمة ارتفاع عدد السيارات! 45 مؤسسة وحزبا يعلنون رفض عقد مؤتمر رؤية المتوسط المتعطلون عن العمل في الكرك يعودون للاعتصام بعد تنصل رئيس البلدية من وعوده طهبوب تستنكر تصريحات إيفانكا ترمب حول قانون العمل الأردني مستشفيات خاصة تطالب بآلية تضمن توزيع عادل للمرضى اليمنيين عليها اتحرك يحذر من تسهيل تملك الصهاينة للبترا أبو ركبة والقضاة وهديب والشياب الأكثر تغيبا عن جلسات النواب.. وأربعة نواب لم يقدموا أي مداخلة - اسماء اسراب الجراد على بعد ٥٠٠ كم من الأردن.. والزراعة تعلن حالة الطوارئ القصوى رفض تكفيل بشار الرواشدة.. ونقل مالك المشاقبة إلى المستشفى
عـاجـل :

رغم تطمينات السفارة.. الاحتلال يحكم على أسير أردني جريح بالسجن خمس سنوات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أصدرت سلطات الاحتلال الصهيوني حكما على الأسير الأردني الجريح، محمد عبدالفتاح مصلح، بالسجن خمسة سنوات، حيث وجهت له تهمة محاولة طعن جندي "اسرائيلي".

وقال والده عبدالفتاح مصلح إن المحامي أبلغهم بأن المحكمة في حيفا أصدرت الحكم على ابنه بالسجن 5 سنوات، وسيحاول التواصل معه لتقديم الاستئناف لدى المحكمة العليا .

وأضاف مصلح لـ الأردن 24 إنه تلقى تطمينات من السفارة الأردنية في تل ابيب، بالإفراج عن نجله المعتقل، إلا أنه تفاجأ بصدور الحكم اليوم .

وقال إن القنصل زار محمد مرّة واحدة منذ اعتقاله، للاطمئنان على وضعه الصحي، إثر إصابته أطلقها جنود الاحتلال قي 22/7/2019 بمنطقة القدم، ولايزال يعاني منها .

يشار إلى أن الأسير الأردني لدى سلطات الاحتلال، محمد عبدالفتاح مصلح، كان قد اعتقل بمنطقة الخضيرة داخل حدود الأراضي المحتلة منذ العام 1948، بتهمة حيازة سلاح بلغ طوله أكثر من 70 سم، ووجهت له تهمة التسلل لأراضي "اسرائيل" للقيام بعمليات طعن .