آخر المستجدات
نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا الأردن على موعد مع سلسلة منخفضات جوية هل يتدخل الطقس لمنع الجراد من الوصول إلى الأردن ؟ الكرك نظيفة من البضائع الصهيونية لماذا استبعد ديوان الخدمة المدنية طلبات من بلغت اعمارهم 48 عاما؟ النائب المسيمي تسأل وزير الصحة عن استقبال وتوزيع المرضى اليمنيين في مستشفيات المملكة 55 مليون دولار سنوياً كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز إعلان موعد محاكمة نتنياهو الشواربة: سبب الأزمة ارتفاع عدد السيارات! 45 مؤسسة وحزبا يعلنون رفض عقد مؤتمر رؤية المتوسط المتعطلون عن العمل في الكرك يعودون للاعتصام بعد تنصل رئيس البلدية من وعوده طهبوب تستنكر تصريحات إيفانكا ترمب حول قانون العمل الأردني مستشفيات خاصة تطالب بآلية تضمن توزيع عادل للمرضى اليمنيين عليها اتحرك يحذر من تسهيل تملك الصهاينة للبترا أبو ركبة والقضاة وهديب والشياب الأكثر تغيبا عن جلسات النواب.. وأربعة نواب لم يقدموا أي مداخلة - اسماء اسراب الجراد على بعد ٥٠٠ كم من الأردن.. والزراعة تعلن حالة الطوارئ القصوى رفض تكفيل بشار الرواشدة.. ونقل مالك المشاقبة إلى المستشفى
عـاجـل :

اعتصام احتجاجي على مناهج كولينز في الزرقاء.. وإربد أوّل محطّات التصعيد المرتقب - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ أولياء أمور وخبراء تربويون وناشطون من مختلف المحافظات، مساء الخميس، اعتصاما أمام مبنى مديرية التربية والتعليم في الزرقاء، احتجاجاً على مناهج كولينز .

وقالت حملة مناهضة مناهج كولينز إنها ترفض المناهج الجديدة للصفين الأول والرابع، لمادتيّ العلوم والرياضيات، لكلا الفصلين الأول والثاني، حيث تمت إعادة كمية كبيرة من كتب الفصل الأول إلى المدارس ومديريات التربية والتعليم .

وأضافت الحملة في تصريحات لـ الاردن 24 إنه بعد إطلاعها على كتب الفصل الثاني الجديدة تبين بأنه لم يتم تنفيذ الوعود التي صرح بها كل من المركز الوطني لتطوير المناهج ووزير التربية والتعليم.

وأكدت أن كتب الفصل الثاني الجديدة لاتزال غير مناسبة لمستويات الطلبة العمرية والمعرفية والاستيعابية، حيث مازالت تشوبها كثير من الأمور، خصوصاً المحتوى الجوهري للمادة، التي تعكس الإصرار على طمس الأرقام التي تدل على هويتنا، وفقا لما صرّح به خبراء المناهج والمشرفون وأيضاً.

واتهمت الحملة المركز الوطني لتطوير المناهج ووزارة التربية والتعليم باستغفال االمواطنين والاستخفاف بهم. ولوحت بتنظيم وقفات احتجاجية في كافة المحافظات، ستبدأ يوم الخميس المقبل في محافظة إربد، وفي حال عدم الاستجابة بسحب المناهج، سيتم الإعلان عن الإضراب.