آخر المستجدات
الأمن: على الجميع الالتزام بكل ما صدر من اوامر وتعليمات عالم ما بعد الكورونا وخيار الأردن الوحيد الجغبير يدعو الحكومة للتفاعل الايجابي مع القطاع الصناعي: سيتحول الوباء إلى فرصة للنهوض الملك: القانون فوق الجميع، ولا مكان للاستثناءات بسبب الواسطة والمحسوبية.. ولن نسمح بتصرفات غير مسؤولة الاردن24 تنشر أسماء أعضاء لجنة ادارة حساب القطاع الخاص للتبرعات - وثيقة كيف سيبدو العالم بعد جائحة فيروس كورونا الاردن يستلم دفعة صندوق النقد والقرض الياباني جابر يعلن تسجيل (6) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(4) حالات شفاء الحكومة تتخذ اجراءات جديدة من بينها حظر تجول شامل يوم الجمعة يستمرّ 24 ساعة القبض على عريس الحجر الصحي وذويه لمخالفتهم أمر الدفاع رئيس الوزراء يصدر امر الدفاع رقم 4 لإنشاء صندوق "همة وطن" لمكافحة فيروس كورونا تخفيض أسعار المحروقات بنسب مختلفة.. وتخفيض فرق اسعار الوقود إلى (0) فلسا - تفاصيل في ظل حظر التجول.. مزارعون في مهب الضياع! الصحة تنشر أسماء المتبرعين وحجم تبرعاتهم الافراج عن الناشط عطا ارحيل العيسى الخشمان لـ الاردن24: (4) مصابين بفيروس كورونا في حمزة حالتهم حرجة سلامة العكور يكتب: كورونا يفضح زيف الحضارات الإنسانية في الغرب.. الملك يدعو بمقالة مشتركة مع قادة دول لتحالف عالمي لمواجهة كورونا اكتشاف "ناقل فائق" لكورونا في الصين يدحض مزاعم عن "موعد تباطؤ انتشار الفيروس" الغزو لـ الاردن24: جميع العينات التي فحصناها بالأمس كانت سلبية.. وهناك حالة حرجة
عـاجـل :

منخفض جوي يؤثر على المملكة غدا وثلوج فجر الجمعة

الاردن 24 -  
- يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الأربعاء، وتكون الأجواء باردة جدا وغائمة جزئيا، مع وجود فرصة لهطول زخات من المطر في الأجزاء الجنوبية الغربية من المملكة وأجزاء من المناطق الشرقية، ويتوقع مع ساعات الليل المتأخرة تشكل الانجماد في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية، وتكون الرياح غربية خفيفة السرعة.
وحذرت دائرة الأرصاد الجوية من مخاطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي تشهد هطولات، وتدني مدى الرؤية الأفقية خاصة فوق المرتفعات الجبلية بسبب تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، وتشكل الانجماد في ساعات الليل المتأخرة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية.
وتتأثر المملكة، غدا الخميس، بمنخفض جوي يستمر تأثيره حتى مساء الجمعة، ويتوقع سقوط الأمطار مساء في شمال المملكة تمتد تدريجيا إلى المناطق الوسطى، وتكون الأمطار غزيرة مع ساعات منتصف الليل فيما تمتد بعد ذلك إلى المناطق الجنوبية.
وتستمر الأجواء يوم الجمعة باردة جدا وغائمة وماطرة في أغلب المناطق، حيث يتوقع أن تكون الهطولات غزيرة على فترات في الأجزاء الغربية من المملكة، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وقد يصحبها الرعد وتساقط حبات البرد في بعض المناطق، ويتوقع مع ساعات الفجر أن تسقط زخات من الثلج فوق الجبال الجنوبية العالية، فيما تضعف الهطولات تدريجيا مساء الجمعة، ويتشكل الانجماد ليلا، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا تضعف تدريجيا مع ساعات المساء والليل.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 9 - 3 درجات مئوية، وفي المرتفعات الشمالية من 5 - درجة واحدة تحت الصفر، وفي مرتفعات الشراة من 4 - إلى درجتين مئويتين تحت الصفر، وفي مناطق البادية والسهول من 11 - 3، وفي مناطق الأغوار من 19 -7، والبحر الميت 19 - 10، وفي خليج العقبة من 19 إلى 10 درجات مئوية.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies