آخر المستجدات
الخدمة المدنية يقر تعليمات جائزة الموظف المثالي والدليل الارشادي للتعاقب الوظيفي النائب غيشان: الأردن يدرك أن مخططات الاحتلال تستوجب مقاومة شرسة ودعم عربي وإسلامي تسجيل (3) حالات إصابة بفيروس كورونا المستجدّ اثنتان منها محليّتان 6ر50 % نسبة ملكية المستثمرين غير الأردنيين في الشركات المدرجة في بورصة عمان التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي عاطف الطراونة يهاتف الغانم والغنوشي وبري والزعنون رؤساء لدعم موقف الملك برفض خطة الضم ارتفاع عدد المصابين بالاختناق في مصنع “الغور الشمالي” إلى 100 وزير إسرائيلي يحدد موعدا أخيرا لتنفيذ "الضم" التنمية: رفع نسبة استقبال الأطفال في دور الحضانات إلى 75 بالمئة فتح وحماس تتفقان على خطة مشتركة لمواجهة الضم المعلمين لـ الاردن24: التربية تخالف قانون النقابة.. وسنلجأ للقضاء توقيف 11 شخصا في "الجويدة والبلقاء" في قضايا فساد جديدة الافراج عن الناشط صبر العضايلة بعد 13 يوما من الاضراب عن الطعام النعيمي لـ الاردن24: اضافة 10 دقائق لامتحان التوجيهي.. ونجري مراجعة لورقة الامتحان الأول الممرضين تلتقي وزير الصحة وتطالب بتعيين ممرضين واقرار نظام الحوافز.. وجابر يدعم المطالب الفاتيكان يستدعي سفيري أمريكا وإسرائيل بشأن خطوات الضم رغم ظروفهم الاقتصادية.. كهرباء اربد ستبدأ بفصل التيار عن المواطنين السبت “الزراعة” تحذر مربي المواشي والنحل والدواجن من “الإجهاد الحراري” متضررو التنمية والتشغيل يشتكون.. والسفاسفة لـ الاردن24: حلّ قريب.. وبدأنا باجراء تسويات تجمع مزارعي الأردن يطالب بالسماح بعودة العمالة الوافدة المجازة

منخفض جوي يؤثر على المملكة غدا وثلوج فجر الجمعة

الاردن 24 -  
- يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الأربعاء، وتكون الأجواء باردة جدا وغائمة جزئيا، مع وجود فرصة لهطول زخات من المطر في الأجزاء الجنوبية الغربية من المملكة وأجزاء من المناطق الشرقية، ويتوقع مع ساعات الليل المتأخرة تشكل الانجماد في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية، وتكون الرياح غربية خفيفة السرعة.
وحذرت دائرة الأرصاد الجوية من مخاطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي تشهد هطولات، وتدني مدى الرؤية الأفقية خاصة فوق المرتفعات الجبلية بسبب تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، وتشكل الانجماد في ساعات الليل المتأخرة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية.
وتتأثر المملكة، غدا الخميس، بمنخفض جوي يستمر تأثيره حتى مساء الجمعة، ويتوقع سقوط الأمطار مساء في شمال المملكة تمتد تدريجيا إلى المناطق الوسطى، وتكون الأمطار غزيرة مع ساعات منتصف الليل فيما تمتد بعد ذلك إلى المناطق الجنوبية.
وتستمر الأجواء يوم الجمعة باردة جدا وغائمة وماطرة في أغلب المناطق، حيث يتوقع أن تكون الهطولات غزيرة على فترات في الأجزاء الغربية من المملكة، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وقد يصحبها الرعد وتساقط حبات البرد في بعض المناطق، ويتوقع مع ساعات الفجر أن تسقط زخات من الثلج فوق الجبال الجنوبية العالية، فيما تضعف الهطولات تدريجيا مساء الجمعة، ويتشكل الانجماد ليلا، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا تضعف تدريجيا مع ساعات المساء والليل.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 9 - 3 درجات مئوية، وفي المرتفعات الشمالية من 5 - درجة واحدة تحت الصفر، وفي مرتفعات الشراة من 4 - إلى درجتين مئويتين تحت الصفر، وفي مناطق البادية والسهول من 11 - 3، وفي مناطق الأغوار من 19 -7، والبحر الميت 19 - 10، وفي خليج العقبة من 19 إلى 10 درجات مئوية.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies