آخر المستجدات
العضايلة لـ مواطن عبر تويتر: أنا أيضا لي ابن يدرس في بريطانيا البلقاء: مقتل شخص على يد آخر إثر خلافات سابقة نصف مليون عامل مياومة تقدموا للحصول على مساعدة من الضمان فيروس كورونا: ما وحدة العناية الفائقة؟ ومن يتلقى العلاج فيها؟ الأمن: ضبط ٥١٥ مركبة خالفت أوامر الحظر.. ولا تهاون أو تمييز الهياجنة لـ الاردن24: لا حالات كورونا جديدة في اربد.. والوضع في عمان يثير القلق سيف: الحديث عن تشغيل وسائل النقل العام مبكر "الممرضين" تطالب مدير مستشفى عبدالهادي بالاعتذار وتنفيذ مطالب التمريض الصحة العالمية: من السابق لأوانه الحديث عن موعد انتهاء جائحة كورونا وهناك 20 لقاحا مرشحا ضده البلقاء: لا اغلاقات في السلط.. ومخالطو المتوفى سيخضعون للحجر المنزلي عجلون: سحب71 عيّنة لأشخاص خالطوا مصابين السنيد يكتب: الازمة القادمة من تعثر إدارة الملف الاقتصادي مصابو كورونا يروون فترة حجرهم: وحدة قاتلة ونظرات تعكس الموت الهياجنة: 31 عينة لمخالطين في الكريمة سلبية الكباريتي: 67 مليون دينار في صندوق همة وطن.. وأدعو قادة الشركات للتبرع الفراية: تصنيف عمارة في عمان "بؤرة ساخنة" للكورونا.. وبدء اجراء فحوصات عشوائية في اربد العضايلة: لا موعد محدد لحظر التجول الشامل أو مدته.. والمرض ليس عيبا جابر: سجل الاردن (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا الثلاثاء.. وشفاء 12 حالة فيروس كورونا: بوريس جونسون حالته "مستقرة وروحه المعنوية عالية" بعد ليلة في العناية الفائقة جابر للكوادر الطبية: أنتم خط الدفاع الأول للحفاظ على صحة المواطنين
عـاجـل :

مواطنون يشترون الكاز بالزجاجة.. وسعيدات لـ الاردن24: على الحكومة بيعه بسعر الكلفة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب نقيب أصحاب محطات الوقود، نهار سعيدات، الحكومة ببيع مادة الكاز التي يستخدمها السواد الأعظم من المواطنين، وخاصة ذوو الدخل المتدني والمحدود، بسعر التكلفة بدلا من فرض ضرائب ورسوم عليها.

وقال سعيدات لـ الاردن24 إن تردي الأوضاع الاقتصادية وتراجع القدرة الشرائية للمواطنين أصبح ملحوظا من خلال عدم قدرة أرباب الأسر على تأمين الحد الأدنى من وسائل التدفئة، مشيرا إلى ظاهرة شراء الكاز بزجاجات الببسي وبقيم منخفضة تصل إلى نصف دينار في بعض المحطات المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة.

وفيما يتعلق بالطلب على المشتقات النفطية خلال الأحوال الجوية السائدة، قال إنه تم بيع 220 ألف اسطوانة غاز و900 ألف ليتر كاز منذ صباح الاثنين وحتى صباح الثلاثاء.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies