آخر المستجدات
العضايلة لـ مواطن عبر تويتر: أنا أيضا لي ابن يدرس في بريطانيا البلقاء: مقتل شخص على يد آخر إثر خلافات سابقة نصف مليون عامل مياومة تقدموا للحصول على مساعدة من الضمان فيروس كورونا: ما وحدة العناية الفائقة؟ ومن يتلقى العلاج فيها؟ الأمن: ضبط ٥١٥ مركبة خالفت أوامر الحظر.. ولا تهاون أو تمييز الهياجنة لـ الاردن24: لا حالات كورونا جديدة في اربد.. والوضع في عمان يثير القلق سيف: الحديث عن تشغيل وسائل النقل العام مبكر "الممرضين" تطالب مدير مستشفى عبدالهادي بالاعتذار وتنفيذ مطالب التمريض الصحة العالمية: من السابق لأوانه الحديث عن موعد انتهاء جائحة كورونا وهناك 20 لقاحا مرشحا ضده البلقاء: لا اغلاقات في السلط.. ومخالطو المتوفى سيخضعون للحجر المنزلي عجلون: سحب71 عيّنة لأشخاص خالطوا مصابين السنيد يكتب: الازمة القادمة من تعثر إدارة الملف الاقتصادي مصابو كورونا يروون فترة حجرهم: وحدة قاتلة ونظرات تعكس الموت الهياجنة: 31 عينة لمخالطين في الكريمة سلبية الكباريتي: 67 مليون دينار في صندوق همة وطن.. وأدعو قادة الشركات للتبرع الفراية: تصنيف عمارة في عمان "بؤرة ساخنة" للكورونا.. وبدء اجراء فحوصات عشوائية في اربد العضايلة: لا موعد محدد لحظر التجول الشامل أو مدته.. والمرض ليس عيبا جابر: سجل الاردن (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا الثلاثاء.. وشفاء 12 حالة فيروس كورونا: بوريس جونسون حالته "مستقرة وروحه المعنوية عالية" بعد ليلة في العناية الفائقة جابر للكوادر الطبية: أنتم خط الدفاع الأول للحفاظ على صحة المواطنين
عـاجـل :

التعليم العالي: استقالة أمين عام الوزارة تمت بناءً على طلبه

الاردن 24 -  

أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محي الدين توق، اليوم الثلاثاء، بأن أمين عام الوزارة الدكتور عاهد الوهادنة قدم استقالته من منصبه من فترة طويلة نظرا لإنتهاء مدة عقده مع الوزارة ورغبته في العودة لجامعته مع بدء الفصل الدراسي الثاني.

وقال توق بأن الوزارة تثمن عالياً الجهود التي بذلها الدكتور الوهادنه خلال الأعوام الثلاث الماضية حيث كان له دور كبير وأثر ملموس في قيادة جهود الوزارة التي أدت للحصول على جائزة أفضل إنجاز ضمن جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية للعام (2017 / 2018) إضافة إلى عمليات حوسبة الخدمات التي تقدمها الوزارة لمتلقي الخدمة لتصبح وزارة إلكترونية متطورة على أرض الواقع.
وستستمر الوزارة في الاستفادة من خبرة الدكتور الوهادنه الطويلة بصفته الشخصية بعد إنتهاء عمله فيها لدفع مسيرة التعليم العالي في الأردن.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies