آخر المستجدات
الأمن: على الجميع الالتزام بكل ما صدر من اوامر وتعليمات عالم ما بعد الكورونا وخيار الأردن الوحيد الجغبير يدعو الحكومة للتفاعل الايجابي مع القطاع الصناعي: سيتحول الوباء إلى فرصة للنهوض الملك: القانون فوق الجميع، ولا مكان للاستثناءات بسبب الواسطة والمحسوبية.. ولن نسمح بتصرفات غير مسؤولة الاردن24 تنشر أسماء أعضاء لجنة ادارة حساب القطاع الخاص للتبرعات - وثيقة كيف سيبدو العالم بعد جائحة فيروس كورونا الاردن يستلم دفعة صندوق النقد والقرض الياباني جابر يعلن تسجيل (6) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(4) حالات شفاء الحكومة تتخذ اجراءات جديدة من بينها حظر تجول شامل يوم الجمعة يستمرّ 24 ساعة القبض على عريس الحجر الصحي وذويه لمخالفتهم أمر الدفاع رئيس الوزراء يصدر امر الدفاع رقم 4 لإنشاء صندوق "همة وطن" لمكافحة فيروس كورونا تخفيض أسعار المحروقات بنسب مختلفة.. وتخفيض فرق اسعار الوقود إلى (0) فلسا - تفاصيل في ظل حظر التجول.. مزارعون في مهب الضياع! الصحة تنشر أسماء المتبرعين وحجم تبرعاتهم الافراج عن الناشط عطا ارحيل العيسى الخشمان لـ الاردن24: (4) مصابين بفيروس كورونا في حمزة حالتهم حرجة سلامة العكور يكتب: كورونا يفضح زيف الحضارات الإنسانية في الغرب.. الملك يدعو بمقالة مشتركة مع قادة دول لتحالف عالمي لمواجهة كورونا اكتشاف "ناقل فائق" لكورونا في الصين يدحض مزاعم عن "موعد تباطؤ انتشار الفيروس" الغزو لـ الاردن24: جميع العينات التي فحصناها بالأمس كانت سلبية.. وهناك حالة حرجة
عـاجـل :

تجمع اتحرك يستهجن قيام نائب أردني بإجراء مقابلة على قناة صهيونية

الاردن 24 -  
انتقد تجمع "اتحرك" لدعم المقاومة ومجابهة التطبيع قيام أحد أعضاء مجلس النواب بإجراء مقابلة تلفزيونية على قناة "كان" الصهيونية، مستهجنا في ذات السياق محاولة النائب تبرير موقفه بوصفه أنه ليس تطبيعيا.

ووصف التجمع في بيان صادر عنه المبررات التي أوردت بأنها سطحية، مطالبا مجلس النواب بالوقوف أمام هذا التصرف المرفوض.

وأكد التجمع أنه "سيقوم بمخاطبة رئاسة مجلس النواب وأمانته العامة للوقوف أمام هذا الحدث الخطير، والذي اذا تم تمريره فإنه سيفتح الباب للمزيد من الاختراقات لكل من يحاول العبث بمعايير مناهضة التطبيع".

وتاليا نص البيان كما ورد:


بيان صادر عن تجمعنا، تجمع اتحرّك، حول قيام أحد أعضاء مجلس النواب بإجراء مقابلة تلفزيونية على قناة صهيونية

في الوقت الذي يُصنِّف فيه مجلس النواب نفسه على أنه رافضًا لكل أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني، وفي الوقت الذي يؤكد فيه رئيس مجلس النواب وبصفته رئيس البرلمانيين العرب مرارًا وتكرارًا على رفضه لكافة أشكال التطبيع، ويؤكد على أن جميع أعضاء مجلس النواب يرفضون التطبيع مع العدو، يُجري أحد أعضاء المجلس مقابلة تلفزيونية مع قناة "كان الاسرائيلية"، ويُبرر ذلك بأنه ليس تطبيعًا.

لقد فوجئ تجمعنا، تجمع اتحرّك، قيام أحد النواب بإجراء تلك المقابلة في سياق الرد على الصهيوني المدعو أيدي كوهين، مبررًا قبوله إجراء المقابلة بمبررات لا تعدو أكثر من كونها سطحية، حيث جاءت في سياق إنجرار النائب واقحامه لإجراء تلك المقابلة، لينجح بذلك العدو من خلال وسائله الإعلامية التي ما انفكت عن سعيها المستمر لإجراء تلك المقابلات بغض النظر عن مضمونها أو رأي المستهدفين فيها، وذلك لأن العدو يهدف فقط لكسر حاجز المقاطعة والعزلة المفروضة عليه.

إن تجمع اتحرّك، وفي الوقت الذي يُعبر فيه عن أسفه لما اقترفه هذا النائب من خطيئة لا يمكن تبريرها، سيّما وأن هذا النائب كان ولا يزال معروفًا بمواقفه الرافضة للتطبيع وللنهج التطبيعي الذي تروّجه الحكومات، وموقفه الرافض لاتفاقية الغاز، فإننا نطالب مجلس النواب بالوقوف أمام هذا التصرف المرفوض شعبيًا وبرلمانيًا بطبيعة الحال، كما وسيقوم التجمع بمخاطبة رئاسة مجلس النواب وأمانته العامة للوقوف أمام هذا الحدث الخطير والذي اذا تم تمريره فإنه سيفتح الباب للمزيد من الاختراقات لكل من يحاول العبث بمعايير مناهضة التطبيع.

#لا_للتطبيع
#اتحرّك



 
 
Developed By : VERTEX Technologies