آخر المستجدات
الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول عبيدات للأردن24: لجنة خاصة للتعامل مع حالة الوفاة بالكورونا ارتفاع أسعار الأعلاف وسوق سوداء نتيجة الممارسات الإحتكارية فريق استمرارية العمل : لن يتم فتح البنوك وشركات الصرافة للتجار أو المواطنين قبل يوم الاثنين إطلاق منصة مونة الإلكترونية لخدمات التوصيل إلى المنازل بدءاً من صباح اليوم الاردن: تسجيل اول حالة وفاة بفيروس كورونا لسيدة ثمانينية جابر: عزل أي منطقة تشكّل بؤرة لفيروس كورونا.. و100 ألف فحص جديد قادمة.. وانظروا إلى أحوال أمريكا مواطنون يشكون عجزهم عن تأمين احتياجاتهم لعدم وجود بقالات قريبة الفراية يوضح حيثيات اتخاذ قرار عزل اربد اربد: زيادة عدد فرق الاستقصاء الوبائي.. ومسوحات ميدانية للمخالطين المحتملين غيشان للحكومة: لا تخسروا ثقة الأردنيين بسبب الخضار والفواكه والدخان الأمن: نقل المركبات المخالفة لحظر الاستخدام والتنقل إلى سواقة والموقر - صور السماح بفتح شركات الصرافة الأحد لتقديم خدمة الحوالات مستثمرون عراقيون يتبرعون بنصف مليون دولار لوزارة الصحة البطاينة: آلية إلكترونية لتحويل رواتب العاملين في القطاع الخاص اعتباراً من 30 الجاري أطنان من الخبز والمواد الغذائية ذهبت إلى الحاويات بأكياسها.. ووقف تصدير عدة منتجات زراعية الاردن يعلن تسجيل 23 اصابة جديدة بفيروس كورونا
عـاجـل :

التنسيب بزيادة رواتب العاملين في جامعة اليرموك

الاردن 24 -  
- نسب مجلس جامعة اليرموك في جلسته التي عقدها اليوم الثلاثاء برئاسة رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي إلى مجلس أمناء الجامعة بالموافقة على إقرار زيادة مالية مقدارها 30 دينارا على رواتب أعضاء هيئة التدريس والعاملين الإداريين والفنيين في الجامعة اعتبارا من 1/1/2020.
واشار كفافي الى أن المجلس نسب أيضا بإبقاء نسبة علاوة الموازي والبرامج غير العادية للعاملين في الجامعة من الأكاديميين والإداريين كما هي دون تخفيضها، رغم انخفاض عائدات الموازي لهذا العام، بالإضافة إلى احتساب مدة التجنيد العسكري "خدمة العلم" ضمن سنوات الخبرة للموظفين الإداريين، ودراسة كافة الطلبات المتعلقة بالتخصصات المطروحة لقبولات أبناء العاملين في الجامعة، أسوة بالجامعات الأخرى.
واكد كفافي أن الجامعة تحرص على تحسين الوضع المعيشي للعاملين فيها، ومنحهم الامتيازات التي يستحقونها اسوة بالجامعات الأخرى، وبما يتناسب مع الأوضاع المالية للجامعة ايمانا بأهمية توفير الاستقرار الوظيفي والمالي للعاملين بما يمكنهم من بذل المزيد من العطاء والابداع وخدمة المسيرة التعليمية للجامعة، ودفع عمليات التطوير والتحديث التي تشهدها في المجالات كافة.
يشار الى ان هذه الحزمة من الاجراءات تشكل محاور رئيسة لمطالب اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية في الجامعة والتي كانت مدار بحث خلال الاسابيع الماضية.
--(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies