آخر المستجدات
الأوقاف لـ الاردن24:ننتظر قرار السلطات السعودية.. وبعدها سنخاطب لجنة الأوبئة الرزاز: نحن على أبواب مرحلة مهمة من الانفراج.. وسنتجاوز الصعاب توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي الصفدي يحذر من العواقب الوخيمة لقرار إسرائيل ضم أراض فلسطينية محتلة الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط صبر العضايلة الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة تسجيل (9) اصابات جديدة بالكورونا: موظفان في أحد فنادق الحجر وسبعة قادمين من الخارج قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط المصري: لا تجديد لرخص المهن بعد نهاية حزيران

التنسيب بزيادة رواتب العاملين في جامعة اليرموك

الاردن 24 -  
- نسب مجلس جامعة اليرموك في جلسته التي عقدها اليوم الثلاثاء برئاسة رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي إلى مجلس أمناء الجامعة بالموافقة على إقرار زيادة مالية مقدارها 30 دينارا على رواتب أعضاء هيئة التدريس والعاملين الإداريين والفنيين في الجامعة اعتبارا من 1/1/2020.
واشار كفافي الى أن المجلس نسب أيضا بإبقاء نسبة علاوة الموازي والبرامج غير العادية للعاملين في الجامعة من الأكاديميين والإداريين كما هي دون تخفيضها، رغم انخفاض عائدات الموازي لهذا العام، بالإضافة إلى احتساب مدة التجنيد العسكري "خدمة العلم" ضمن سنوات الخبرة للموظفين الإداريين، ودراسة كافة الطلبات المتعلقة بالتخصصات المطروحة لقبولات أبناء العاملين في الجامعة، أسوة بالجامعات الأخرى.
واكد كفافي أن الجامعة تحرص على تحسين الوضع المعيشي للعاملين فيها، ومنحهم الامتيازات التي يستحقونها اسوة بالجامعات الأخرى، وبما يتناسب مع الأوضاع المالية للجامعة ايمانا بأهمية توفير الاستقرار الوظيفي والمالي للعاملين بما يمكنهم من بذل المزيد من العطاء والابداع وخدمة المسيرة التعليمية للجامعة، ودفع عمليات التطوير والتحديث التي تشهدها في المجالات كافة.
يشار الى ان هذه الحزمة من الاجراءات تشكل محاور رئيسة لمطالب اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية في الجامعة والتي كانت مدار بحث خلال الاسابيع الماضية.
--(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies