آخر المستجدات
مجلس الوزراء يقر زيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية بواقع 4600 منحة وقرض الكورونا يتفشى في عدة دول.. والصحة تعمم بتشديد الاجراءات على كافة المعابر النواب يحيل مشروع قانون الادارة المحلية إلى لجنة مشتركة المعلمين لـ الاردن٢٤: ننتظر ردّ الحكومة على اعادة معلمي المدارس الخاصة لمظلة التربية تنقلات واسعة في وزارة العمل - أسماء الناصر لـ الاردن٢٤: انتهينا من جدول تشكيلات ٢٠٢٠.. وزيادة وظائف التربية والصحة العوران مطالبا بتدخل ادارة الأزمات لمواجهة الجراد: سيقضي على كل شيء إن وصل! مصدر لـ الاردن٢٤: لا قرار رسمي بزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض.. والنتائج نهاية الأسبوع أجواء باردة اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي غدا الصين: ارتفاع أعداد وفيات فيروس كورونا بعد إفراطها في الضحك على الهواء... الاردنية منتهى الرمحي "مُستبعَدة" لأسبوعين من "العربية"؟ (فيديو) نتنياهو يُحدد موعد تنفيذ بنود “صفقة القرن” العمل الإسلامي: الورشة التطبيعية والممارسات على الأرض تتناقض مع رفض صفقة القرن القطاع النسائي في "العمل الإسلامي": نستغرب الربط بين المساواة وعدم مراعاة خصوصية المرأة في العمل الدفاع المدني ينقذ طفل غرق داخل مياه البحر الميت الطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي مطالبات بإعادة النظر في نتائج امتحان رؤساء الأقسام.. ومتقدمون يصفونها بالفضيحة النسور والرجوب يطلقان أول مؤشر حوكمة شامل للشركات المساهمة العامة بشار الرواشدة.. غصة الحرية وصرخة الأمعاء الخاوية تأخر إعلان قوائم تعيينات موظفي التربية يثير علامات استفهام
عـاجـل :

الأوقاف: انتهاء التسجيل الأولي للحج مساء اليوم وعدد المسجلين بلغ 21 ألف

الاردن 24 -  
أعلنت وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات أن آخر موعد للتسجيل الأولي الراغبين في أداء فريضة الحج من الأردنيين وأبناء قطاع غزة في الأردن عند الساعة العاشرة من مساء اليوم الاثنين. 

 وقال الناطق الإعلامي باسم الوزارة حسام الحياري في بيان صحفي إن آخر موعد للتسجيل ينتهي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، موضحا بأن عدد المسجلين تسجيلاً أوليا للحج بلغ نحو 21 ألفا.

وأضاف الحياري أن من بين المسجلين 2100 شخص من المدخرين لدى صندوق الحج للادخار والاستثمار"، داعيا الراغبين في الحج إلى التسجيل، او من لديهم فيشة بنكية بالتسجيل قبل انتهاء الموعد المحدد، علما بأنه لا تمديد بعد ذلك للتسجيل. 

 وأشار إلى أن الوزارة ومن خلال دائرة الحج والعمرة ستقوم بعد انتهاء عملية التسجيل الأولي بفرز أسماء المسجلين واختيار المقبولين بموجب الأنظمة والتعليمات المنصوص عليها لدى الوزارة.