آخر المستجدات
نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا الأردن على موعد مع سلسلة منخفضات جوية هل يتدخل الطقس لمنع الجراد من الوصول إلى الأردن ؟ الكرك نظيفة من البضائع الصهيونية لماذا استبعد ديوان الخدمة المدنية طلبات من بلغت اعمارهم 48 عاما؟ النائب المسيمي تسأل وزير الصحة عن استقبال وتوزيع المرضى اليمنيين في مستشفيات المملكة 55 مليون دولار سنوياً كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز إعلان موعد محاكمة نتنياهو الشواربة: سبب الأزمة ارتفاع عدد السيارات! 45 مؤسسة وحزبا يعلنون رفض عقد مؤتمر رؤية المتوسط المتعطلون عن العمل في الكرك يعودون للاعتصام بعد تنصل رئيس البلدية من وعوده طهبوب تستنكر تصريحات إيفانكا ترمب حول قانون العمل الأردني مستشفيات خاصة تطالب بآلية تضمن توزيع عادل للمرضى اليمنيين عليها اتحرك يحذر من تسهيل تملك الصهاينة للبترا أبو ركبة والقضاة وهديب والشياب الأكثر تغيبا عن جلسات النواب.. وأربعة نواب لم يقدموا أي مداخلة - اسماء اسراب الجراد على بعد ٥٠٠ كم من الأردن.. والزراعة تعلن حالة الطوارئ القصوى رفض تكفيل بشار الرواشدة.. ونقل مالك المشاقبة إلى المستشفى
عـاجـل :

عنب وزيت وزيتون

كامل النصيرات

نزعل على الحكومة حينما تعدنا بأشياء كثيرة ولا تنفذها..ونطلع القطط الفطسانة فيها..! طيب ماشي ماشي..تعالوا نعمل جردة حساب لأنفسنا..كم وعداً قطعتَ لآخرين؟؟ كم وعداً أنجزتَ..؟.
أنا مثلاً ؛ عدد موعود منذ فترة طويلة بزيت و زيتون وقرّب موسمه يخلّص ومع ذلك لا حس ولا خبر..مع إني أتنحنح كثيراً أمام من وعدني ..!
لو أردتُ أن أعدِّد الوعود التي تمّ صرفها لي بالمجان ودون ضغوط من أحد لكنتُ الآن من (علية القوم)..! وأنتم كذلك ؛ تذكّروا كلّ الذين صرفوا لكم وعوداً أثناء هدأة البال أو وهم يضعون ساقاً على ساق..! ولا تنسوا أيضاً كمّية الوعود التي صرفتموها للآخرين ..!
والوعد الذي لا يعجبك خذ غيره..لأن ذاك كله يدخل من بوابة (الحكي) ..الحكي فقط..والحكي لمن لا يعرفه هو حالة تتلبّس الأردني وغيره يقعد ويتفشخر فيه أمام الناس..وهو ليس مشمولاً بالضرائب..وأشهر ما يقال عنه هو (الحكي ما عليه جمرك)..! تماماً مثل صديقي السرحان الذي تفشخر عليّ بعنب الفحيص البلدي..ووعدني أكثر من عشر مرات بأن (بكرة هو موعد هديته العنبيّة الفحيصية البلدية) لي..ولليوم لم يأتِ (بكرة) ..!
معي ورقة ياناصيب ..إن فازت بالجائزة الأولى سأوزّعها كاملةً ؛ على نفسي فقط..!