آخر المستجدات
الأمن: على الجميع الالتزام بكل ما صدر من اوامر وتعليمات عالم ما بعد الكورونا وخيار الأردن الوحيد الجغبير يدعو الحكومة للتفاعل الايجابي مع القطاع الصناعي: سيتحول الوباء إلى فرصة للنهوض الملك: القانون فوق الجميع، ولا مكان للاستثناءات بسبب الواسطة والمحسوبية.. ولن نسمح بتصرفات غير مسؤولة الاردن24 تنشر أسماء أعضاء لجنة ادارة حساب القطاع الخاص للتبرعات - وثيقة كيف سيبدو العالم بعد جائحة فيروس كورونا الاردن يستلم دفعة صندوق النقد والقرض الياباني جابر يعلن تسجيل (6) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(4) حالات شفاء الحكومة تتخذ اجراءات جديدة من بينها حظر تجول شامل يوم الجمعة يستمرّ 24 ساعة القبض على عريس الحجر الصحي وذويه لمخالفتهم أمر الدفاع رئيس الوزراء يصدر امر الدفاع رقم 4 لإنشاء صندوق "همة وطن" لمكافحة فيروس كورونا تخفيض أسعار المحروقات بنسب مختلفة.. وتخفيض فرق اسعار الوقود إلى (0) فلسا - تفاصيل في ظل حظر التجول.. مزارعون في مهب الضياع! الصحة تنشر أسماء المتبرعين وحجم تبرعاتهم الافراج عن الناشط عطا ارحيل العيسى الخشمان لـ الاردن24: (4) مصابين بفيروس كورونا في حمزة حالتهم حرجة سلامة العكور يكتب: كورونا يفضح زيف الحضارات الإنسانية في الغرب.. الملك يدعو بمقالة مشتركة مع قادة دول لتحالف عالمي لمواجهة كورونا اكتشاف "ناقل فائق" لكورونا في الصين يدحض مزاعم عن "موعد تباطؤ انتشار الفيروس" الغزو لـ الاردن24: جميع العينات التي فحصناها بالأمس كانت سلبية.. وهناك حالة حرجة
عـاجـل :

الأرصاد: تساقط للثلوج صباح الثلاثاء.. وتراكمها في الجنوب

الاردن 24 -  
قال مدير التنبؤات الجوية في دائرة الأرصاد الجوية رائد رافد آل خطاب، إن المملكة على موعد مع كتلة هوائية شديدة البرودة من أصل قطبي اعتبارا من صباح بعد غد الثلاثاء، حيث تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس وتسود أجواء شديدة البرودة في معظم المناطق، وتكون الأجواء ما بين غائمة جزئيا إلى غائمة.

وتوقع آل خطاب في مقابلة مع وكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الأحد، هطول الأمطار على فترات منذ ساعات الصباح الباكر في أغلب مناطق المملكة، وتكون مصحوبة بالرعد وتساقط البرد.

وحول التحليلات للنماذج العددية أوضح آل خطاب بأنها تشير إلى تساقط زخات من الثلج بين الحين والآخر منذ ساعات الصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية التي ترتفع 1000 ألف متر عن سطح البحر، لافتا الى ان الثلوجستكون متراكمة فوق المرتفعات الجنوبية على وجه الخصوص، فيما تسجل درجات الحرارة العظمى نهارا في العاصمة عمان 5 درجات مئوية لتنخفض ليلا إلى حوالي الصفر المئوي، محذرا من تشكل الانجماد في ساعات الليل.

وأضاف، إن تأثير الحالة الجوية سيتراجع مع ساعات ليل الثلاثاء لتضعف فرصة الهطول وتكون الرياح شمالية غربية نشطة نهارا، محذرا من مخاطر تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة الضباب، وتراكم الثلوج فوق المرتفعات الجنوبية، والانزلاق على الطرقات.
--(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies