آخر المستجدات
الخشمان لـ الاردن24: توقع خروج (10) مصابين بالكورونا من المستشفى.. والحالات الحرجة استقرت العضايلة لـ مواطن عبر تويتر: أنا أيضا لي ابن يدرس في بريطانيا البلقاء: مقتل شخص على يد آخر إثر خلافات سابقة نصف مليون عامل مياومة تقدموا للحصول على مساعدة من الضمان فيروس كورونا: ما وحدة العناية الفائقة؟ ومن يتلقى العلاج فيها؟ الأمن: ضبط ٥١٥ مركبة خالفت أوامر الحظر.. ولا تهاون أو تمييز الهياجنة لـ الاردن24: لا حالات كورونا جديدة في اربد.. والوضع في عمان يثير القلق عاملون في القطاع الصحي يشتكون عدم توفر وسائل نقل.. وسيف: الحديث عن تشغيل النقل العام مبكر "الممرضين" تطالب مدير مستشفى عبدالهادي بالاعتذار وتنفيذ مطالب التمريض الصحة العالمية: من السابق لأوانه الحديث عن موعد انتهاء جائحة كورونا وهناك 20 لقاحا مرشحا ضده البلقاء: لا اغلاقات في السلط.. ومخالطو المتوفى سيخضعون للحجر المنزلي عجلون: سحب71 عيّنة لأشخاص خالطوا مصابين السنيد يكتب: الازمة القادمة من تعثر إدارة الملف الاقتصادي مصابو كورونا يروون فترة حجرهم: وحدة قاتلة ونظرات تعكس الموت الهياجنة: 31 عينة لمخالطين في الكريمة سلبية الكباريتي: 67 مليون دينار في صندوق همة وطن.. وأدعو قادة الشركات للتبرع الفراية: تصنيف عمارة في عمان "بؤرة ساخنة" للكورونا.. وبدء اجراء فحوصات عشوائية في اربد العضايلة: لا موعد محدد لحظر التجول الشامل أو مدته.. والمرض ليس عيبا جابر: سجل الاردن (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا الثلاثاء.. وشفاء 12 حالة فيروس كورونا: بوريس جونسون حالته "مستقرة وروحه المعنوية عالية" بعد ليلة في العناية الفائقة

التربية لـ الاردن24: اعلان أسماء المقبولين لوظيفة مشرف خلال أسبوعين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مدير ادارة التدريب والإشراف في وزارة التربية والتعليم، سامي المحاسيس، نية الوزارة بتعيين 1000 مشرف تربوي خلال الفترة القليلة المقبلة لتعزيز الميدان التربوي.

وقال المحاسيس لـ الاردن24 إن الوزارة انتهت من المقابلات والاجراءات الأخرى وستعلن عن المقبولين خلال الأسبوعين المقبلين، وذلك بعد الانتهاء من اعداد القوائم واختيار المرشحين.

ولفت إلى أن الوزارة لمست وجود حاجة فعلية لتعيين مشرفين تربويين، حيث قامت بالاعلان عن تلك الرغبة وتقدم مئات المعلمين للامتحان لتطوير الميدان التربوي والعملية التعليمية وتم فرز الناجحين والراسبين واجريت المقابلات ووضعت العلامات بكل شفافية.



 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies