آخر المستجدات
الفراية: أنهينا المرحلة الأولى من اخلاء فنادق الحجر.. وعزل اربد جاء حفاظا على مواطنيها الحكومة توضح آلية إصدار التصاريح الإلكترونية للتنقل موسم القطاف في ظل حظر التجول.. من يغيث المزارع؟ غرفة تجارة عمان والبرجوازية الطُفيلية الحجر على (100) شخص من مخالطي بنايتي اربد.. وسحب مئات العينات العضايلة معلنا ارتفاع عدد وفايات كورونا: الأيام القادمة حاسمة.. والأمور مازالت تحت السيطرة تسجيل وفاة رابعة بكورونا في الاردن والاولى بمستشفى الملك المؤسس التعليم العالي توجه عدة رسائل للطلبة الأردنيين في الخارج الحكومة تسمح بانتاج خبز الحمام والكعك بشروط.. والطلب على الخبز تراجع بنسبة 80% البستنجي: أكثر من ٥٠٠ مستثمر لديهم بضائع عالقة في العقبة الخلايلة: 50 ألف أسرة محتاجة استفادت من صندوق الزكاة خلال الأيام الماضية الكيلاني لـ الاردن24: مازلنا نعاني من نقص الكمامات.. والوزير وعد بتأمين كميات كبيرة التربية لـ الاردن24: سننتقل إلى مرحلة جديدة في التعليم عن بعد عبيدات لـ الاردن24: أكثر من 10 مصابين بفيروس كورونا سيغادرون المستشفى اليوم المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء
عـاجـل :

في اليوم 66 لاعتصامهم قرب الديوان الملكي.. نقل أحد المتعطلين عن العمل إلى الطوارئ

الاردن 24 -  
لليوم السادس والستين على التوالي، يواصل المتعطلون عن العمل من أبناء حي الطفايلة اعتصامهم المفتوح قرب الديوان الملكي، رغم الأمطار وبرودة الطقس، وسوء الأحوال الجوية التي أدّت إلى تدهور الحالة الصحية لأحد المعتصمين، ما استوجب نقله إلى الطوارئ.


ولا يطالب المعتصمون سوى بتنفيذ التعهدات التي صدرت عن وزارة العمل منذ الربيع، وتحديدا قبل تسعة أشهر، والمتعلقة بتوفير فرص عمل تضمن لهم ولعائلاتهم حياة كريمة.


تلكؤ المسؤولين في وزارة العمل، وتنصلهم من وعودهم لأبناء حيّ الطفايلة، واستمرار تجاهل قضيتهم، دفعت المحتجين إلى تصعيد هتافاتهم الإحتجاجية، خلال عدة مسيرات جابت شوارع وسط البلد، للمطالبة باجتثاث الفساد، ومحاسبة الفاسدين.


ويؤكد المعتصمون استمرار احتجاجهم حتى نيل حقهم المشروع بالعمل، منددين باستمرار التجاهل الرسمي لقضيّتهم العادلة.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies