آخر المستجدات
الفراية: أنهينا المرحلة الأولى من اخلاء فنادق الحجر.. وعزل اربد جاء حفاظا على مواطنيها الحكومة توضح آلية إصدار التصاريح الإلكترونية للتنقل موسم القطاف في ظل حظر التجول.. من يغيث المزارع؟ غرفة تجارة عمان والبرجوازية الطُفيلية الحجر على (100) شخص من مخالطي بنايتي اربد.. وسحب مئات العينات العضايلة معلنا ارتفاع عدد وفايات كورونا: الأيام القادمة حاسمة.. والأمور مازالت تحت السيطرة تسجيل وفاة رابعة بكورونا في الاردن والاولى بمستشفى الملك المؤسس التعليم العالي توجه عدة رسائل للطلبة الأردنيين في الخارج الحكومة تسمح بانتاج خبز الحمام والكعك بشروط.. والطلب على الخبز تراجع بنسبة 80% البستنجي: أكثر من ٥٠٠ مستثمر لديهم بضائع عالقة في العقبة الخلايلة: 50 ألف أسرة محتاجة استفادت من صندوق الزكاة خلال الأيام الماضية الكيلاني لـ الاردن24: مازلنا نعاني من نقص الكمامات.. والوزير وعد بتأمين كميات كبيرة التربية لـ الاردن24: سننتقل إلى مرحلة جديدة في التعليم عن بعد عبيدات لـ الاردن24: أكثر من 10 مصابين بفيروس كورونا سيغادرون المستشفى اليوم المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء
عـاجـل :

المصري لأعضاء مجلس محلي جرش: القضاء هو الفيصل

الاردن 24 -  
قالت اللجنة التي شكلها وزير الإدارة المحلية، والمكلفة بالنظر بقانونية استقالة أعضاء مجلس محلي جرش، إنه "نظرا لاختلاف أقوال الموظفين والأعضاء فإنه استحال على اللجنة تقديم تقرير مفصل حول قانونية الجلسة، التي استقال بها خمسة من أعضاء المجلس".

وأضافت: "نظرا لما تقدم من تقرير اللجنة فقد وجه وزير الادارة المحلية م. وليد المصري كتابا لرئيس بلدية جرش الكبرى د. علي قوقزة صادرا بالرقم ج/ ٣ / ١٩ / ١١٥١ تاريخ ١٤/ ١ / ٢٠٢٠ يطلب فيه تبليغ الأعضاء المستقيلين بأن الفيصل بالموضوع هو القضاء".

وبناءً عليه فقد وجه رئيس بلدية جرش الكبرى د. علي قوقزة تعميما بمضمونه أعلاه للأعضاء المستقيلين لإعلامهم بقرار اللجنة.

ونوهت اللجنة بأنه قد جرى تعميم الكتاب لكل عضو بشكل مستقل مع إرساله برسالة واتساب لكل منهم و نشره في موقع و صفحة فيسبوك بلدية جرش الكبرى حسب الأصول.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies