آخر المستجدات
البلقاء: مقتل شخص على يد آخر إثر خلافات سابقة نصف مليون عامل مياومة تقدموا للحصول على مساعدة من الضمان فيروس كورونا: ما وحدة العناية الفائقة؟ ومن يتلقى العلاج فيها؟ الأمن: ضبط ٥١٥ مركبة خالفت أوامر الحظر.. ولا تهاون أو تمييز الهياجنة لـ الاردن24: لا حالات كورونا جديدة في اربد.. والوضع في عمان يثير القلق سيف: الحديث عن تشغيل وسائل النقل العام مبكر "الممرضين" تطالب مدير مستشفى عبدالهادي بالاعتذار وتنفيذ مطالب التمريض الصحة العالمية: من السابق لأوانه الحديث عن موعد انتهاء جائحة كورونا وهناك 20 لقاحا مرشحا ضده البلقاء: لا اغلاقات في السلط.. ومخالطو المتوفى سيخضعون للحجر المنزلي عجلون: سحب71 عيّنة لأشخاص خالطوا مصابين السنيد يكتب: الازمة القادمة من تعثر إدارة الملف الاقتصادي مصابو كورونا يروون فترة حجرهم: وحدة قاتلة ونظرات تعكس الموت الهياجنة: 31 عينة لمخالطين في الكريمة سلبية الكباريتي: 67 مليون دينار في صندوق همة وطن.. وأدعو قادة الشركات للتبرع الفراية: تصنيف عمارة في عمان "بؤرة ساخنة" للكورونا.. وبدء اجراء فحوصات عشوائية في اربد العضايلة: لا موعد محدد لحظر التجول الشامل أو مدته.. والمرض ليس عيبا جابر: سجل الاردن (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا الثلاثاء.. وشفاء 12 حالة فيروس كورونا: بوريس جونسون حالته "مستقرة وروحه المعنوية عالية" بعد ليلة في العناية الفائقة جابر للكوادر الطبية: أنتم خط الدفاع الأول للحفاظ على صحة المواطنين أردنيون في السعودية يقترحون إجراءات عملية لتسهيل عودتهم إلى الأردن دون أية مخاطر أو أعباء
عـاجـل :

النائب بينو: الموازنة الحالية ستنهك الاقتصاد الوطني والحكومة ليس لديها خطة خلاص

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ استهجن النائب تامر بينو عدم وجود خطة حكومية للخلاص من الاقتراض والخروج من الأزمة الاقتصادية الحالية، التي أساسها الاقتراض وتسديد خدمة الدين .


وأضاف بينو في حديثه لـ الاردن 24 إن الموازنة الحالية تحتوي على مليار وربع خدمة دين، وهذا ينهك الاقتصاد الوطني، ولا أعلم متى ستتقدم الحكومات بخطة شاملة للخروج من مأزق الديون، مشيرا إلى أن الإبقاء على الوضع الحالي سيعمق الأزمات الاقتصادية وسيؤدي بالتالي الى الانكماش .


وقال إن الأحزاب السياسية بكافة اتجاهاتها تمتلك رؤية وتتحدث بها وتعلن عن خطة شاملة أو برامج، ولم نجد ذلك لدى الحكومات المتعاقبة خلال السنوات الأخيرة .

 
 
Developed By : VERTEX Technologies