آخر المستجدات
الخشمان لـ الاردن24: توقع خروج (10) مصابين بالكورونا من المستشفى.. والحالات الحرجة استقرت العضايلة لـ مواطن عبر تويتر: أنا أيضا لي ابن يدرس في بريطانيا البلقاء: مقتل شخص على يد آخر إثر خلافات سابقة نصف مليون عامل مياومة تقدموا للحصول على مساعدة من الضمان فيروس كورونا: ما وحدة العناية الفائقة؟ ومن يتلقى العلاج فيها؟ الأمن: ضبط ٥١٥ مركبة خالفت أوامر الحظر.. ولا تهاون أو تمييز الهياجنة لـ الاردن24: لا حالات كورونا جديدة في اربد.. والوضع في عمان يثير القلق سيف لـ الاردن24: الحديث عن تشغيل وسائل النقل العام مبكر "الممرضين" تطالب مدير مستشفى عبدالهادي بالاعتذار وتنفيذ مطالب التمريض الصحة العالمية: من السابق لأوانه الحديث عن موعد انتهاء جائحة كورونا وهناك 20 لقاحا مرشحا ضده البلقاء: لا اغلاقات في السلط.. ومخالطو المتوفى سيخضعون للحجر المنزلي عجلون: سحب71 عيّنة لأشخاص خالطوا مصابين السنيد يكتب: الازمة القادمة من تعثر إدارة الملف الاقتصادي مصابو كورونا يروون فترة حجرهم: وحدة قاتلة ونظرات تعكس الموت الهياجنة: 31 عينة لمخالطين في الكريمة سلبية الكباريتي: 67 مليون دينار في صندوق همة وطن.. وأدعو قادة الشركات للتبرع الفراية: تصنيف عمارة في عمان "بؤرة ساخنة" للكورونا.. وبدء اجراء فحوصات عشوائية في اربد العضايلة: لا موعد محدد لحظر التجول الشامل أو مدته.. والمرض ليس عيبا جابر: سجل الاردن (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا الثلاثاء.. وشفاء 12 حالة فيروس كورونا: بوريس جونسون حالته "مستقرة وروحه المعنوية عالية" بعد ليلة في العناية الفائقة

تجار القرطاسية: تخفيض أسعار المواد المكتبية لن يلمسه المواطن في هذا الموسم.. والقرار صدر دون استشارتنا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ قال نقيب تجار القرطاسية أشرف قعوار إن الحكومة لم تستشر النقابة حول الأصناف والمواد التي يستفيد منها المواطنون بشكل مباشر، من أجل تخفيض أسعارها، مشيرا إلى أن القرار بحاجة الى تفاصيل لمعرفة قيمة التخفيض.


وأضاف قعوار لـ الاردن 24 إن المواد القرطاسية والمكتبية تخضع لخمسة أنواع من الضرائب تبدأ من 16% وتنتهي ب 5% وهناك عدة أصناف وتفرعات من أقلام الحبر الجاف وأقلام الرصاص والألوان  وغيرها، وكل نوع يرد في بند محدد ويحتاج الى توضيح من قبل وزارة المالية.

وقال إن الانعكاس المباشر لتلك التخفيضات سيشعر به المواطنون في الموسم القادم وليس الآن، نظرا لوجود بضائع تم التخليص عليها وفقا للقرارات السابقة، مشيرا إلى أن القرار جيد ولكنه غير مكتمل.


ولفت إلى أن هناك أصناف أخرى يحتاجها المواطنون إلى تخفيض أسعارها أكثر من بعض الأصناف الواردة، ولو تمت استشارتنا لأبلغنا الحكومة عنها.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies