آخر المستجدات
الافراج عن نائب نقيب المعلمين بعد توقيفه لساعات العزب: نتائج فحص المخالطين لمصاب العارضة المركزي سلبية بين الوباء وبؤر الفقر.. كي لا ننسى أبناء المخيمات سلامة يكتب: متبرع صيني يفضح اثرياء الأردن ويعري تجار الوطنيات الزائفة الرزاز يوافق على استئناف العمل بمشروعات الباص سريع التردد اعتبارا من الثلاثاء الأمن: تكثيف الرقابة على حركة المركبات وحملة تصاريح الحركة الفراية يعلن عزل حيّ الربوة في ماركا.. ويؤكد التحقيق مع جميع المتورطين في بيع وتزوير تصاريح الحركة الاردن يعلن تسجيل 22 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وشفاء 36 شخصا العضايلة: لا موعد محدد لفتح الحدود.. ولا قرار بشأن استئناف عمل المؤسسات الحكومية والخاصة الملك يوجّه الحكومة بدراسة إمكانية التدرج في استئناف عمل القطاعات الإنتاجية أبناؤنا خارج البلاد في مهب الجائحة.. كي لا ننسى! مستشفى رحمة: جميع عينات المرضى بفترة مناوبة الطبيب المصاب بكورونا سلبية الشراكة والانقاذ يدعو الحكومة للاستماع إلى آراء الجميع.. وحماية الفئات الأقل حظّا خرفان لـ الاردن24: سنوزع طرود الخير على أبناء مخيم الحسين والنزهة خلال يومين جابر يوعز باتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان فحص العينات الواردة للمختبرات "العمالية المستقلة" تقدم مقترحا لتجنب "انفجار ما بعد الكورونا" مربو ثروة حيوانية يحذرون من كارثة بعد نفوق أبقارهم.. والخرابشة: سنعلن آلية منح التصاريح اليوم الضمان يؤجل أقساط سلف متقاعدي الضمان عن شهر نيسان القطاع الخاص ينهي خدمات 1281 عاملا منذ اعلان حظر التجول بسبب كورونا فتح عيادات الأسنان في المراكز الشاملة للحالات الطارئة.. وبدء استقبال مسحات الولادة الحديثة
عـاجـل :

البيت الأبيض يعلن إجراءات محاكمة ترمب

الاردن 24 -  
أعلن البيت الأبيض تفاصيل اجراءات محاكمة الرئيس الأميركي دونالد ترمب بتهمتي إساءة استخدام السلطة وعرقلة عمل الكونغرس، والتي من المقرر أن تبدأ الثلاثاء المقبل.
وسيقدم الديموقراطيون اليوم السبت موجزا للمحاكمة يوضح حججهم ضد ترمب التي تدعم اتهامه بإساءة استخدام السلطة وعرقلة الكونغرس، ويكون أمامهم حتى الساعة الخامسة مساء للقيام بذلك.
أما ترمب، فلديه مهلة حتى الساعة 6 من مساء اليوم، للرد كتابة على مذكرات استدعاء مجلس الشيوخ لإخطاره بالمحاكمة والتهم الموجهة إليه.
ومن المقرر ان تنتهي اجراءات المحاكمة، في الرابع من شباط المقبل، اذ يصوت أعضاء مجلس الشيوخ بشكل منفصل على مادتي المساءلة الموجهتين لترمب، واذا صوتوا بأغلبية الثلثين ( أي 67 صوتا ) لصالح الإقالة، فستكون كافية لإدانة الرئيس وإبعاده من منصبه.
وكان البيت الابيض أصدر أمس الجمعة، قائمة بأسماء أعضاء فريق الدفاع عن الرئيس.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies