آخر المستجدات
الافراج عن نائب نقيب المعلمين بعد توقيفه لساعات العزب: نتائج فحص المخالطين لمصاب العارضة المركزي سلبية بين الوباء وبؤر الفقر.. كي لا ننسى أبناء المخيمات سلامة يكتب: متبرع صيني يفضح اثرياء الأردن ويعري تجار الوطنيات الزائفة الرزاز يوافق على استئناف العمل بمشروعات الباص سريع التردد اعتبارا من الثلاثاء الأمن: تكثيف الرقابة على حركة المركبات وحملة تصاريح الحركة الفراية يعلن عزل حيّ الربوة في ماركا.. ويؤكد التحقيق مع جميع المتورطين في بيع وتزوير تصاريح الحركة الاردن يعلن تسجيل 22 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وشفاء 36 شخصا العضايلة: لا موعد محدد لفتح الحدود.. ولا قرار بشأن استئناف عمل المؤسسات الحكومية والخاصة الملك يوجّه الحكومة بدراسة إمكانية التدرج في استئناف عمل القطاعات الإنتاجية أبناؤنا خارج البلاد في مهب الجائحة.. كي لا ننسى! مستشفى رحمة: جميع عينات المرضى بفترة مناوبة الطبيب المصاب بكورونا سلبية الشراكة والانقاذ يدعو الحكومة للاستماع إلى آراء الجميع.. وحماية الفئات الأقل حظّا خرفان لـ الاردن24: سنوزع طرود الخير على أبناء مخيم الحسين والنزهة خلال يومين جابر يوعز باتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان فحص العينات الواردة للمختبرات "العمالية المستقلة" تقدم مقترحا لتجنب "انفجار ما بعد الكورونا" مربو ثروة حيوانية يحذرون من كارثة بعد نفوق أبقارهم.. والخرابشة: سنعلن آلية منح التصاريح اليوم الضمان يؤجل أقساط سلف متقاعدي الضمان عن شهر نيسان القطاع الخاص ينهي خدمات 1281 عاملا منذ اعلان حظر التجول بسبب كورونا فتح عيادات الأسنان في المراكز الشاملة للحالات الطارئة.. وبدء استقبال مسحات الولادة الحديثة
عـاجـل :

الآلاف من وسط البلد: اللي طبّع واللي خان.. باع القدس مع عمان - فيديو وصور

الاردن 24 -  
انطلقت مسيرة حاشدة بعد صلاة ظهر الجمعة من أمام المسجد الحسيني وسط العاصمة عمان، وذلك للمطالبة بالغاء اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني.

وجاءت المسيرة المركزية بدعوة من الحملة الوطنية لاسقاط اتفاقية الغاز.

وطالب المشاركون بالغاء اتفاقية الغاز واتفاقية وادي عربة، ومحاسبة المسؤولين الموقعين على اتفاقية الغاز، كما طالبوا مجلس النواب بالقيام بواجبه تجاه الأردن واجبار الحكومة على الغائها.

وصدحت حناجر المشاركين بهتافات، منها:

شعب الاردن ما ببيع.. سمع حكومات التطبيع
اسمع وافهم يا رزاز.. الدم ما بصير غاز
اضرب كفك اقدح نار.. تسقط اتفاقية الغاز
غاز العدو.. خيانة
التطبيع.. خيانة
التبعية.. خيانة
وادي عربة.. خيانة
تسقط اتفاقية الغاز.. تسقط حكومة الرزاز
اللي طبّع واللي خان.. باع القدس مع عمان
علّي صوتك من عمان.. ما بدنا غاز الكيان
يا نواب البرلمان.. ما بدنا غاز الكيان
رهنتونا للكيان.. بكرة بحتلوا عمان
 
Developed By : VERTEX Technologies