آخر المستجدات
الافراج عن نائب نقيب المعلمين بعد توقيفه لساعات العزب: نتائج فحص المخالطين لمصاب العارضة المركزي سلبية بين الوباء وبؤر الفقر.. كي لا ننسى أبناء المخيمات سلامة يكتب: متبرع صيني يفضح اثرياء الأردن ويعري تجار الوطنيات الزائفة الرزاز يوافق على استئناف العمل بمشروعات الباص سريع التردد اعتبارا من الثلاثاء الأمن: تكثيف الرقابة على حركة المركبات وحملة تصاريح الحركة الفراية يعلن عزل حيّ الربوة في ماركا.. ويؤكد التحقيق مع جميع المتورطين في بيع وتزوير تصاريح الحركة الاردن يعلن تسجيل 22 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وشفاء 36 شخصا العضايلة: لا موعد محدد لفتح الحدود.. ولا قرار بشأن استئناف عمل المؤسسات الحكومية والخاصة الملك يوجّه الحكومة بدراسة إمكانية التدرج في استئناف عمل القطاعات الإنتاجية أبناؤنا خارج البلاد في مهب الجائحة.. كي لا ننسى! مستشفى رحمة: جميع عينات المرضى بفترة مناوبة الطبيب المصاب بكورونا سلبية الشراكة والانقاذ يدعو الحكومة للاستماع إلى آراء الجميع.. وحماية الفئات الأقل حظّا خرفان لـ الاردن24: سنوزع طرود الخير على أبناء مخيم الحسين والنزهة خلال يومين جابر يوعز باتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان فحص العينات الواردة للمختبرات "العمالية المستقلة" تقدم مقترحا لتجنب "انفجار ما بعد الكورونا" مربو ثروة حيوانية يحذرون من كارثة بعد نفوق أبقارهم.. والخرابشة: سنعلن آلية منح التصاريح اليوم الضمان يؤجل أقساط سلف متقاعدي الضمان عن شهر نيسان القطاع الخاص ينهي خدمات 1281 عاملا منذ اعلان حظر التجول بسبب كورونا فتح عيادات الأسنان في المراكز الشاملة للحالات الطارئة.. وبدء استقبال مسحات الولادة الحديثة
عـاجـل :

800 ألف دولار تنهي الخلاف وتنقل البدري إلى اتحاد جدة

الاردن 24 -  
منح نادي الترجي التونسي ترخيصا للاعب أنيس البدري يسمح له بالاحتراف في نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم.
وأفاد الترجي في بيان له اليوم الأربعاء بأنه منح اللاعب الترخيص بعدما قدم البدري اعتذاره للنادي، وبالنظر إلى ما قدمه للفريق ومساهمته في النجاحات التي حققها خلال السنوات الأخيرة.

وقال النادي في بيانه "على الرغم من أن المبلغ لا يلبي طموحات الترجي، قررت الهيئة (الإدارة) وعلى رأسها حمدي المدب منح ترخيص الخروج لأنيس البدري للالتحاق بفريق اتحاد جدة".

ولم يكشف الترجي عن قيمة الصفقة، لكن تقارير إعلامية ذكرت أن النادي السعودي عرض 800 ألف دولار لضم البدري.

وكان البدري غاب عن تدريبات الترجي قبل مباراة الأربعاء ضد النجم الساحلي للالتحاق بنادي اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لكن الترجي اعترض على الصفقة بسبب العرض المالي، وهدد بملاحقة اللاعب قانونيا لسفره إلى السعودية دون إذن إدارة النادي، ولأنه مرتبط مع الترجي بعقد يمتد إلى يونيو/حزيران 2020.

 
وانضم البدري إلى الترجي عام 2016، وتوج معه بلقب دوري أبطال أفريقيا مرتين عامي 2018 و2019.
اعلان


في المقابل، أعلن نادي اتحاد جدة تعاقده مع البدري، ونشر عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر مقطع فيديو استعرض من خلاله مسيرة اللاعب التونسي الذي وجه رسالة إلى الجماهير عبّر فيها عن سعادته بالانضمام إلى الاتحاد، مؤكدا أنه سيبذل كل ما في وسعه من أجل إسعادهم.

يذكر أن اتحاد جدة يحتل حاليا المركز الثالث عشر (الرابع من القاع) في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين) برصيد 14 نقطة من 14 مباراة.

المصدر : وكالات

 
Developed By : VERTEX Technologies