آخر المستجدات
دراسة طبية تحذر من أضرار الجينز الضيق تشارك فيها إسرائيل.. دعوات بالأردن لمقاطعة ورشة للمفوضية الأوروبية ارتفاع وفيات “كورونا” في الصين إلى 2236 أجواء باردة وأمطار متفرقة ليلا وظائف وتعيينات شاغرة في مختلف الوزارات - أسماء تعرف على أماكن فعالية "الفجر العظيم" في الأردن سابقة بالأردن.. القضاء ينتصر للمقترضين ويمنع البنوك من رفع الفائدة الاردن24 تنشر نصّ قانون الادارة المحلية: تحديد صلاحيات مجالس المحافظات والبلديات من فلسطين- أول مصاب عربي بكورونا يكشف تفاصيل "حية" عن الفيروس اكتشاف اختلاس بـ ١١٥ ألف دينار في المهندسين الزراعيين الأردن يدين بناء الاحتلال 5200 وحدة سكنية جديدة في القدس الشرقية اللواء المتقاعد والنائب السابق الدكتور روحي شحالتوغ في ذمة الله الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء عشرة ملايين دينار دعما للمزارعين في موازنة 2020 الشحاحدة: في غياب التدخل الدولي ستكون المنطقة عرضة لكارثة جراد الجيل الثاني إخلاء سبيل الناشطة الفران بكفالة المتعطلون عن العمل في الكرك: مستمرون في الاعتصام حتى حل قضيتنا الزبيدي يكتب: الأوضاع الراهنة تتطلب نموا مؤثرا.. خبراء لـ الاردن24: الحكومة تستوفي رسم النفايات من المواطن مرتين.. وفرق اسعار الوقود غير قانوني انطلاق حملة "العودة حقي".. ورشيدات لـ الاردن24: ردّا على صفقة القرن

"ريادة أعمال" جامعة الشرق الأوسط يستضيف طلبة من كلية "ناعور" الجامعية

الاردن 24 -  
 ألقى مدير مركز الإبتكار وريادة الأعمال في جامعة الشرق الأوسط الدكتور عبدالرحمن زريق محاضرة حول مفهوم الإبتكار وريادة الأعمال، لطلبة كلية العلوم التربوية والآداب الجامعية، التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا).
وبين الدكتور زريق، الذي يشغل منصب سفير الإبتكار للمعهد العالمي لإدارة الإبتكار في بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية، معنى مفهوم ريادة الأعمال وكيفية نشأة هذا المصطلح، ومدى تأثيره وأهميته على إنجاح أي عمل، سواء من خلال إيجاد أساليب وطرق جديدة للحصول على الدخل المالي، أو زيادة حجم المبيعات في أي مؤسسة، إضافة للفوائد التي تعود على الفرد من تنمية مهارات التفكير وزيادة التفاعل المجتمعي وزيادة التفكير الإيجابي على أفراد المجتمع المحلي.
وتأتي هذه المبادرة إنطلاقا من الأهداف التي يسعى إليها مركز الإبتكار وريادة الأعمال في جامعة الشرق الأوسط من القيام بأنشطة تخدم المجتمع المحلي وتنشر مفهوم الإبتكار على مستوى النطاق المحلي.

وتجدر الإشارة إلى أن الدكتور عبدالرحمن زريق حاصل على درجة الدكتوراة في قيادة الابتكار من جامعة كاليفورنيا للإدارة في سان ديغو/ كاليفورنيا بالولايات المتحدة، وهو معتمد في الابتكار الاستراتيجي من جامعة هارفرد ومعهد الابتكار العالمي الكائن في بوسطن، كما يعتبر سفير الابتكار لمنطقة الشرق الأوسط وعضو لجنة في صندوق البحث العلمي والابتكار في الأردن.