آخر المستجدات
العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة المالية :اجمالي الدين العام يرتفع الى 07ر30 مليار دينار "لجنة الأوبئة" تدرس خيارات مواجهة كورونا حال ظهوره في الأردن إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية بني هاني يكتب عن: الحُبُ في زمن الكورونا رئيس الوزراء يتسلّم التقرير الأول للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة السعودية تسمح بمرور الشاحنات الأردنية تفاصيل أخطر مخطط استيطاني لابتلاع القدس الشرقية الرزاز: موقع حجر صحي بديل للحالات المشتبه بإصابتها بالكورونا قرار بتوقيف المحامي الروسان بتهمة اطالة اللسان.. والعدوان: "الجرائم الالكترونية" تخلّ بالعدالة الاردن يعيد 7 عراقيين من حدود الكرامة الى بلادهم لارتفاع حرارتهم الموافقة على تكفيل بشار الرواشدة نقابة المعلمين تلوح بالتصعيد لإنصاف الإداريين المحرومين من العلاوات “الأوقاف” توضح بشأن الأردنيين المتأثرين بقرار “تعليق العمرة” مزارعو الأزرق يحملون الأشغال مسؤولية مداهمة السيول مزارعهم.. ويطالبون بالتعويض - فيديو وصور لجنة التحقيق في فاتورة الكهرباء تضع الثقة بالمؤسسات الرسمية على محك الإختبار الكويت: ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 43 شخصا الكيلاني لـ الاردن24: أربعة مصانع ستبدأ انتاج الكمامات.. والنقص عالمي السعودية: تعليق الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف مؤقتاً النواصرة يكشف آخر مستجدات اتفاقية المعلمين مع الحكومة: آذار شهر الحصاد - فيديو

غوارديولا يثني على نجمه الجزائري: من المستحيل أن يصاب محرز

الاردن 24 -  
أشاد المدرب الإسباني بيب غوارديولا بالنجم الجزائري رياض محرز الذي يواصل عروضه القوية مع نادي مانشستر سيتي منذ انطلاق الموسم الحالي.
وسجل محرز هدفين وقدم تمريرة حاسمة في الفوز الكبير لمانشستر سيتي على أستون فيلا 6-1 أمس الأحد ضمن مباريات المرحلة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع النجم الجزائري رصيده إلى 9 أهداف خلال الموسم الحالي، إضافة إلى 13 تمريرة حاسمة في 28 مباراة بكل المسابقات.

وقال غوارديولا عقب مباراة أمس إن محرز يتألق بشكل لافت خلال الموسم الحالي، لأنه حصل على فرص للمشاركة أكبر من الموسم الماضي.

وأكد المدرب الإسباني أن لاعبه الجزائري البالغ من العمر 28 عاما يتمتع بميزة غريبة مقارنة بباقي اللاعبين، وقال "لاحظ ساقيه، من المستحيل أن يصاب لأنه لا يملك أي عضلات، إنه يملك قدرات خاصة في الثلث الأخير من الملعب".
 
ويتطلع عشاق النادي السماوي إلى أن يحافظ محرز ورفاقه على نسقهم التصاعدي من أجل الوصول في أفضل جاهزية لمواجهة ريال مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا نهاية الشهر المقبل.
اعلان

ويعتبر دوري الأبطال الهدف الأبرز لمانشستر سيتي بعد ضياع حلم الحفاظ على لقب الدوري بتوسع الفارق مع ليفربول المتصدر إلى 14 نقطة.

المصدر : مواقع إلكترونية