آخر المستجدات
جابر لـ الاردن24: قائمة جديدة للدول الخضراء خلال ثلاثة أيام وزير الزراعة يوضح حول شحنة الدجاج المستوردة من أوكرانيا النعيمي لـ الاردن24: أنهينا تصحيح التوجيهي.. ولا موعد نهائي لاعلان النتائج إلا بعد التحقق منه وفاة أربعة أشخاص وإصابة خمسة آخرين بحادث سير الغذاء والدواء تغلق 4 منشآت غذائية وتنذر 51 وتوقف 12 عن العمل ارتفاع عدد حالات التسمم الغذائي الثاني بمناطق البلقاء الى 109 حالات التفتيش على أكثر من 120 الف منشأة واغلاق حوالي 2400 منها مطار الملكة علياء الدولي يعلن تفاصيل إجراءات السلامة واستئناف الرحلات الجوية يوم الخامس من آب وزير الصحة: التصريحات الإعلاميّة بحادثة التسمّم تصدر من المؤسّسة العامّة للغذاء والدواء الغذاء والدواء تعلن نتائج عينات الدواجن النعيمي لـ الاردن24: لا نية لخصخصة التعليم تعليمات صحية جديدة للمنشآت التجارية خلال ساعات وسم #اربد يخترق قائمة الأكثر تداولا بعد فعالية السبت المسائية - صور والد طفل يعتدي على مقيم جراحة في مستشفى الأميرة رحمة اقبال متوسط على شراء الأضاحي.. والطلب على الروماني يفوق البلدي حوادث التسمم تشلّ حركة المطاعم في العيد.. والعواد يطرح تساؤلا هاما عن مصدر الاصابات مزارعون يسألون عن مصير نحو (13) مليون دينار مستحقة للزراعة على الأمانة رسالة مهمة وعاجلة إلى رئيسنا الرزاز! كارثة محتملة على شارع ال 100 سائق شحن يختبئ داخل إطار للهروب من الحجر الصحي

الطلبة العُمانيون في عمان الاهلية يقيمون يوم عزاء بوفاة السلطان قابوس بن سعيد

الاردن 24 -  
استقبل الطلبة العُمانيون الدارسون في جامعة عمان الأهلية يوم الاثنين الموافق 13/01/2020 المشاركين في تقديم واجب العزاء بوفاة المغفور له بإذن الله صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عُمان، حيث قدم رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ساري حمدان وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة الجامعة واجب العزاء، والذي أقيم على مسرح نزار قباني في الجامعة.

وكانت الجامعة قد تقدمت بأحر مشاعر العزاء والمواساة من سفير سلطنة عُمان الشقيقة وأركان السفارة في الأردن ومن أسرة التربية والتعليم في السلطنة ومن الشعب العُماني الشقيق بوفاة المغفور له جلالة السلطان قابوس بن سعيد ، كما نُكست أعلام الجامعة حداداً على فقيد الأمتين العربية والإسلامية.

 
Developed By : VERTEX Technologies