آخر المستجدات
الحكومة تعلن بدء تطبيق إجراءات احترازية اضافية ضد الكورونا للقادمين من كوريا وإيران الهيئة البحرية الأردنية ترفع مستوى تأهبها لمواجهة كورونا ذبحتونا تطالب بتعديل تعليمات التوجيهي لمنع حرمان الطلبة من دخول كليات الطب مجلس الوزراء يقر زيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية بواقع 4600 منحة وقرض الكورونا يتفشى في عدة دول.. والصحة تعمم بتشديد الاجراءات على كافة المعابر النواب يحيل مشروع قانون الادارة المحلية إلى لجنة مشتركة المعلمين لـ الاردن٢٤: ننتظر ردّ الحكومة على اعادة معلمي المدارس الخاصة لمظلة التربية تنقلات واسعة في وزارة العمل - أسماء الناصر لـ الاردن٢٤: انتهينا من جدول تشكيلات ٢٠٢٠.. وزيادة وظائف التربية والصحة العوران مطالبا بتدخل ادارة الأزمات لمواجهة الجراد: سيقضي على كل شيء إن وصل! بعد إفراطها في الضحك على الهواء... الاردنية منتهى الرمحي "مُستبعَدة" لأسبوعين من "العربية"؟ (فيديو) نتنياهو يُحدد موعد تنفيذ بنود “صفقة القرن” العمل الإسلامي: الورشة التطبيعية والممارسات على الأرض تتناقض مع رفض صفقة القرن القطاع النسائي في "العمل الإسلامي": نستغرب الربط بين المساواة وعدم مراعاة خصوصية المرأة في العمل الدفاع المدني ينقذ طفل غرق داخل مياه البحر الميت الطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي مطالبات بإعادة النظر في نتائج امتحان رؤساء الأقسام.. ومتقدمون يصفونها بالفضيحة النسور والرجوب يطلقان أول مؤشر حوكمة شامل للشركات المساهمة العامة بشار الرواشدة.. غصة الحرية وصرخة الأمعاء الخاوية تأخر إعلان قوائم تعيينات موظفي التربية يثير علامات استفهام
عـاجـل :

الحباشنة ل الاردن٢٤: الخدمات الطبية خط احمر قاني

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذر النائب صداح الحباشنة من انهيار مستشفيات الخدمات الطبية الملكية التي تقوم بمعالجة نصف الشعب الاردني مشيرا الى ان حديث مديرها عن وجود 376 مليون دينار كديون عليها خطير جدا ويجب دعمها من قبل الحكومة .

واضاف الحباشنة ل الاردن 24 ان الاموال التي تخصص مياومات وبدل سفر ورفاهية للوزارات والهيئات المستقلة والشيكات التي يتم منحها للنواب اضافة الى الندوات والمحاضرات وورشات العمل بفنادق الخمس نجوم تغطي هذا المبلغ ويزيد  لافتا الى ان الخدمات الطبية خط احمر قاني لانسمح بالمساس به .

وطالب حكومة الدكور عمر الرزاز الذي وصفها بالساقطة شعبيا بتغطية هذا المبلغ من رصيد  بند الطوارئ في الموازنة الذي لايعرف اين يصرف لانقاذ هذا الصرح الطبي المتميز .

وختم حديثه بالقول اذا كانت حكومة النهضة قد عجزت عن وضع الحلول لانقاذ الخدمات الطبية الملكية هل تستطيع حل مشاكل البلد ؟؟.