آخر المستجدات
ما عاش من يمن على الأردن بحفنة من الدولارات! الخرابشة: آلية منح التصاريح في مراحلها الأخيرة الأغوار: سحب عينات من سكان الكريمة خالطوا مصاباً بكورونا رئيس الوزراء يلتقي ممثلين عن القطاعات الاقتصادية عبر تقنيّة الاتصال المرئي جابر: الحدود والمطارات الأردنية ستبقى مغلقة إلى ما بعد رمضان تسجيل 13 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع الإجمالي إلى 323 حالة في الأردن العضايلة ينفي استثناء الصحفيين من تصاريح التنقل شفاء 4 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس ضبط مشغل كمامات غير قانوني في الزرقاء هنري كيسنجر: فيروس كورونا سيغير النظام العالمي للأبد مدعوون لمراجعة مستشفى الأميرة رحمة للتأكد من عدم إصابتهم بالكورونا_ أسماء بانتظار نتائج الفحوصات.. توقعات بأربعة إصابات جديدة بالكورونا في إربد ارشيدات للأردن24: قانون الدفاع لا يجيز تعطيل الدستور وحل البرلمان توصيات لمواجهة الكورونا وما بعدها هل يظل فيروس كورونا في جسم المصاب لسنوات؟ القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول الصحة العالمية: رفع الدول للقيود الصحية بسرعة قد يؤدي لعودة فيروس كورونا مجددا العضايلة: قرار حظر التجول الشامل لم يأتِ عبثاً والاستثناءات كانت في اضيق الحدود البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في الاردن رئيس الوزراء يتحدث عن استقالة وزير الزراعة - تفاصيل

العبادي ل الاردن٢٤: لماذا تصر الحكومة على اتفاقية الغاز رغم المعارضة الشعبية والنيابية ؟

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب النائب بركات العبادي باخضاع كل من وقع على اتفاقية الغاز المنهوب من الكيان الصهيوني للمساءلة والمحاكمة نظرا للشروط المجحفة  التي تضمنتها بنود الاتفاقية .


واضاف العبادي ل الاردن 24 ان الشرط الجزائي لوحده يوجب المساءلة ولانعلم هل خضعت الحكومة لاملاءات خارجية للتوقيع على تلك الاتفاقية ربما يكون ذلك ولكن كان يجب ان لانورط الدولة بالشرط الجزائي المبهم .


وقال ان الاصرار على تنفيذ تلك الاتفاقية بالرغم من الرفض الشعبي والنيابي لها ويجب على الحكومة ان تشرح للشعب الاردني عن اسباب السير بها  نظرا لوجود شيء غير مفهوم  ومبهم مشيرا الى ان الشركة الموقعة تناست ان هذا الغاز منهوب من دولة عربية محتلة كانت جزءا من المملكة الاردنية الهاشمية .

وختم العبادي نحن لانطالب فقط بالغاء الاتفاقية وانما بمحاكمة كل من تورط بها وتفريطه بالحقوق الوطنية الاردنية انسجاما مع مقولة جلالة الملك في افتتاح مجلس الامة "انكم اليوم مسؤولون وفي الغد مساءلون " ونحن نقف سندا منيعا ضد المؤمرات التي تحاك ضد الاردن .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies