آخر المستجدات
نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا الأردن على موعد مع سلسلة منخفضات جوية هل يتدخل الطقس لمنع الجراد من الوصول إلى الأردن ؟ الكرك نظيفة من البضائع الصهيونية لماذا استبعد ديوان الخدمة المدنية طلبات من بلغت اعمارهم 48 عاما؟ النائب المسيمي تسأل وزير الصحة عن استقبال وتوزيع المرضى اليمنيين في مستشفيات المملكة 55 مليون دولار سنوياً كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز إعلان موعد محاكمة نتنياهو الشواربة: سبب الأزمة ارتفاع عدد السيارات! 45 مؤسسة وحزبا يعلنون رفض عقد مؤتمر رؤية المتوسط المتعطلون عن العمل في الكرك يعودون للاعتصام بعد تنصل رئيس البلدية من وعوده طهبوب تستنكر تصريحات إيفانكا ترمب حول قانون العمل الأردني مستشفيات خاصة تطالب بآلية تضمن توزيع عادل للمرضى اليمنيين عليها اتحرك يحذر من تسهيل تملك الصهاينة للبترا أبو ركبة والقضاة وهديب والشياب الأكثر تغيبا عن جلسات النواب.. وأربعة نواب لم يقدموا أي مداخلة - اسماء اسراب الجراد على بعد ٥٠٠ كم من الأردن.. والزراعة تعلن حالة الطوارئ القصوى رفض تكفيل بشار الرواشدة.. ونقل مالك المشاقبة إلى المستشفى
عـاجـل :

العبادي ل الاردن٢٤: لماذا تصر الحكومة على اتفاقية الغاز رغم المعارضة الشعبية والنيابية ؟

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب النائب بركات العبادي باخضاع كل من وقع على اتفاقية الغاز المنهوب من الكيان الصهيوني للمساءلة والمحاكمة نظرا للشروط المجحفة  التي تضمنتها بنود الاتفاقية .


واضاف العبادي ل الاردن 24 ان الشرط الجزائي لوحده يوجب المساءلة ولانعلم هل خضعت الحكومة لاملاءات خارجية للتوقيع على تلك الاتفاقية ربما يكون ذلك ولكن كان يجب ان لانورط الدولة بالشرط الجزائي المبهم .


وقال ان الاصرار على تنفيذ تلك الاتفاقية بالرغم من الرفض الشعبي والنيابي لها ويجب على الحكومة ان تشرح للشعب الاردني عن اسباب السير بها  نظرا لوجود شيء غير مفهوم  ومبهم مشيرا الى ان الشركة الموقعة تناست ان هذا الغاز منهوب من دولة عربية محتلة كانت جزءا من المملكة الاردنية الهاشمية .

وختم العبادي نحن لانطالب فقط بالغاء الاتفاقية وانما بمحاكمة كل من تورط بها وتفريطه بالحقوق الوطنية الاردنية انسجاما مع مقولة جلالة الملك في افتتاح مجلس الامة "انكم اليوم مسؤولون وفي الغد مساءلون " ونحن نقف سندا منيعا ضد المؤمرات التي تحاك ضد الاردن .