آخر المستجدات
تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الهزايمة يحذّر من فوضى مالية وصرف مليار خارج الموازنة.. ويتحدث عن اقتراض الحكومة من الضمان الشرطة الأميركية تقتل متظاهرا.. وترمب يلوم اليساريين على الإحتجاجات شركات تبدأ بفصل عمالها وتوقيفهم عن العمل متذرعةً ببلاغ الرزاز الأخير ممدوح العبادي: الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة في تحديد مصير مجلس النواب احالات إلى التقاعد في أمانة عمان - اسماء اجتماع في الداخلية لبحث فتح المساجد: دوريات شرطة لتنظيم الدخول.. وتأكيد على ارتداء الكمامات النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة
عـاجـل :

جامعة الشرق الأوسط تعقد محاضرة بعنوان ” المشاركة السياسية للمرأة الأردنية”

الاردن 24 -  
 عمان - عقدت كلية الآداب والعلوم في جامعة الشرق الأوسط محاضرة بعنوان (المشاركة السياسية للمرأة الأردنية) قدمتها سعادة النائب وفاء بني مصطفى بحضور عددا من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة.
وأكدت بني مصطفى أنه لا يمكن تجاهل قدرات المرأة ومشاركتها في الحياة السياسية والبرلمانية وهي ليست متطلب نسوي فقط بل متطلب وطني لخدمة المجتمع، مشيرة إلى أهمية وجود الرجال والنساء والشباب في صنع القرار والتي يقدمها كل من يخوض على الحياة البرلمانية،وأن المشكلة تكمن في ضعف مشاركة المرأة اقتصاديا ويبرز دورهن في المشاركة السياسية وأن الإصلاح السياسي لا يكتمل إلا بالإشراك الكامل لهن.
وأضافت النائب بني مصطفى بأهمية تعزيز وتفعيل المشاركة السياسية للمرأة الأردنية والمساواة بين الجنسين من خلال الحوار البناء بين الحكومة والمجتمع المدني والعمل على ضمان تكافؤ الفرص لمشاركة المرأة في الحياة السياسية والعامة وبناء آليات وطنية تُعنى للنهوض بالمرأة وتوفير كافة سبل المساعدة القانونية لدعم الجهود المبذولة من السيدات القياديات في مختلف القطاعات.
وفي نهاية الندوة توجه الطلبة بطرح مجموعة من الأسئلة أجابت عليها سعادة النائب مؤكدةً على مستوى الوعي الذي لمسته في طلبة جامعة الشرق الأوسط بما يتعلق بالحياة البرلمانية والسياسية والاقتصادية والقانونية .

 
Developed By : VERTEX Technologies