آخر المستجدات
مجلس الوزراء يقر زيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية بواقع 4600 منحة وقرض الكورونا يتفشى في عدة دول.. والصحة تعمم بتشديد الاجراءات على كافة المعابر النواب يحيل مشروع قانون الادارة المحلية إلى لجنة مشتركة المعلمين لـ الاردن٢٤: ننتظر ردّ الحكومة على اعادة معلمي المدارس الخاصة لمظلة التربية تنقلات واسعة في وزارة العمل - أسماء الناصر لـ الاردن٢٤: انتهينا من جدول تشكيلات ٢٠٢٠.. وزيادة وظائف التربية والصحة العوران مطالبا بتدخل ادارة الأزمات لمواجهة الجراد: سيقضي على كل شيء إن وصل! مصدر لـ الاردن٢٤: لا قرار رسمي بزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض.. والنتائج نهاية الأسبوع أجواء باردة اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي غدا الصين: ارتفاع أعداد وفيات فيروس كورونا بعد إفراطها في الضحك على الهواء... الاردنية منتهى الرمحي "مُستبعَدة" لأسبوعين من "العربية"؟ (فيديو) نتنياهو يُحدد موعد تنفيذ بنود “صفقة القرن” العمل الإسلامي: الورشة التطبيعية والممارسات على الأرض تتناقض مع رفض صفقة القرن القطاع النسائي في "العمل الإسلامي": نستغرب الربط بين المساواة وعدم مراعاة خصوصية المرأة في العمل الدفاع المدني ينقذ طفل غرق داخل مياه البحر الميت الطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي مطالبات بإعادة النظر في نتائج امتحان رؤساء الأقسام.. ومتقدمون يصفونها بالفضيحة النسور والرجوب يطلقان أول مؤشر حوكمة شامل للشركات المساهمة العامة بشار الرواشدة.. غصة الحرية وصرخة الأمعاء الخاوية تأخر إعلان قوائم تعيينات موظفي التربية يثير علامات استفهام
عـاجـل :

العوران لـ الاردن24: اتفاق على اعفاء المزارعين من أي كلف اضافية لاستخدام ساحة الصادرات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد أمين عام اتحاد المزارعين، المهندس محمود العوران، التوصل لاتفاق مع أمانة عمان ووزارة الزراعة والمزارعين حول ساحة الصادرات الجديدة، وذلك بعد اجتماع عقد بمجلس النواب برعاية لجنة الزراعة النيابية واتحاد المزارعين، واعفاء المزارعين من أي كلف اضافية.

وقال العوران لـ الاردن24 إن الاتفاق جاء لمصلحة المزارعين بعد أن تم الاتفاق على خفض رسوم فحص المتبقيات، مشيرا إلى أن ادخال المنتجات الزراعية إلى الساحة سيكون أكثر انصافا للمزارعين ويخفف من استغلال بعض الوسطاء الذين يزدادون ثراء في حين أن المزارعين يزدادون فقرا.

وطالب بمنح اعفاءات للمزارعين من قبل الجهات المقرضة اضافة الى منحهم تسهيلات من قبل البنوك لتحرير المزارعين من الوسطاء اضافة الى انشاء تعاونيات حقيقية لدعم المزارعين.