آخر المستجدات
مجلس الوزراء يقر زيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية بواقع 4600 منحة وقرض الكورونا يتفشى في عدة دول.. والصحة تعمم بتشديد الاجراءات على كافة المعابر النواب يحيل مشروع قانون الادارة المحلية إلى لجنة مشتركة المعلمين لـ الاردن٢٤: ننتظر ردّ الحكومة على اعادة معلمي المدارس الخاصة لمظلة التربية تنقلات واسعة في وزارة العمل - أسماء الناصر لـ الاردن٢٤: انتهينا من جدول تشكيلات ٢٠٢٠.. وزيادة وظائف التربية والصحة العوران مطالبا بتدخل ادارة الأزمات لمواجهة الجراد: سيقضي على كل شيء إن وصل! بعد إفراطها في الضحك على الهواء... الاردنية منتهى الرمحي "مُستبعَدة" لأسبوعين من "العربية"؟ (فيديو) نتنياهو يُحدد موعد تنفيذ بنود “صفقة القرن” العمل الإسلامي: الورشة التطبيعية والممارسات على الأرض تتناقض مع رفض صفقة القرن القطاع النسائي في "العمل الإسلامي": نستغرب الربط بين المساواة وعدم مراعاة خصوصية المرأة في العمل الدفاع المدني ينقذ طفل غرق داخل مياه البحر الميت الطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي مطالبات بإعادة النظر في نتائج امتحان رؤساء الأقسام.. ومتقدمون يصفونها بالفضيحة النسور والرجوب يطلقان أول مؤشر حوكمة شامل للشركات المساهمة العامة بشار الرواشدة.. غصة الحرية وصرخة الأمعاء الخاوية تأخر إعلان قوائم تعيينات موظفي التربية يثير علامات استفهام تحذيرات من تدهور الأوضاع الصحية للمعتقلين السياسيين ممدوح العبادي: الحزم التي أطلقتها الحكومة لا تخدم الإقتصاد جابر للأردن 24: ثمانية مستشفيات جديدة خلال ثلاث سنوات
عـاجـل :

القبض على شخص ضرب ابنه ذا السبع سنوات حتى الموت وادعى تعرضه للسقوط

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه اسعف الى احد المراكز الصحية شرق العاصمة امس طفل يبلغ سبع سنوات من العمر متوفى وادعى والده تعرضه للسقوط من نافذة المنزل حيث تم على الفور التحرك للمكان من قبل البحث الجنائي للوقوف على ملابسات الوفاة .

واضاف الناطق الاعلامي انه بالكشف الطبي على جثة الطفل تبين وجود علامات ضرب وتعذيب على انحاء جسده حيث تم على الفور مباشرة التحقيق والقاء القبض على والد الطفل والذي اعترف بقيامه بضرب ابنه على انحاء مختلفة من جسده وانه قام باسعافه الى المستشفى بعد ان فارق الحياة وجرى تحويل الوالد الى المدعي العام والذي قرر توقيفه ١٤ يوماً في احد مراكز الإصلاح والتأهيل عن تهمة الضرب المفضي الى الموت.