آخر المستجدات
ضبط عملية استخراج "بازلت" بطريقة مخالفة في الزرقاء.. وبئر مخالف في وادي السير جابر لـ الاردن24: قائمة جديدة للدول الخضراء خلال ثلاثة أيام وزير الزراعة يوضح حول شحنة الدجاج المستوردة من أوكرانيا النعيمي لـ الاردن24: أنهينا تصحيح التوجيهي.. ولا موعد نهائي لاعلان النتائج إلا بعد التحقق منه وفاة أربعة أشخاص وإصابة خمسة آخرين بحادث سير الغذاء والدواء تغلق 4 منشآت غذائية وتنذر 51 وتوقف 12 عن العمل ارتفاع عدد حالات التسمم الغذائي الثاني بمناطق البلقاء الى 109 حالات التفتيش على أكثر من 120 الف منشأة واغلاق حوالي 2400 منها مطار الملكة علياء الدولي يعلن تفاصيل إجراءات السلامة واستئناف الرحلات الجوية يوم الخامس من آب وزير الصحة: التصريحات الإعلاميّة بحادثة التسمّم تصدر من المؤسّسة العامّة للغذاء والدواء الغذاء والدواء تعلن نتائج عينات الدواجن النعيمي لـ الاردن24: لا نية لخصخصة التعليم تعليمات صحية جديدة للمنشآت التجارية خلال ساعات وسم #اربد يخترق قائمة الأكثر تداولا بعد فعالية السبت المسائية - صور والد طفل يعتدي على مقيم جراحة في مستشفى الأميرة رحمة اقبال متوسط على شراء الأضاحي.. والطلب على الروماني يفوق البلدي حوادث التسمم تشلّ حركة المطاعم في العيد.. والعواد يطرح تساؤلا هاما عن مصدر الاصابات مزارعون يسألون عن مصير نحو (13) مليون دينار مستحقة للزراعة على الأمانة رسالة مهمة وعاجلة إلى رئيسنا الرزاز! كارثة محتملة على شارع ال 100

اتفاقية تعاون بين "نوى" وجمعية قرى الأطفال الأردنية

الاردن 24 -  
 قامت نوى- إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد- بتوقيع اتفاقية تعاون وبالشراكة مع جمعية قرى الأطفال SOS الأردنية، بهدف الحصول على التمويل والدعم من الأفراد والشركات لأبرز برامج الجمعية التي ستدرج على منصة نوى الإلكترونية، ومن ضمنها تقديم الكفالات للأطفال الذين ترعاهم الجمعية في قراها الثلاث في كل من عمان وإربد والعقبة بالإضافة إلى بيوت الشباب والشابات.

ووقع الاتفاقية عن جمعية قرى الأطفال SOS الأردنية مديرها الوطني محمد الشلالدة، وعن مبادرة نوى رئيسها التنفيذي أحمد الزعبي، وأعرب الشلالدة عن اعتزازه بهذه الشراكة، مؤكداً أن الدعم الذي سيأتي من خلال هذه المنصة من شأنه أن يساهم في تأمين احتياجات الأطفال والشباب والشابات، وأن هذه الشراكة تؤكد على إيمان منصة نوى برؤية جمعية قرى الأطفال SOSالأردنية المتمثلة في تأمين منزل دافئ لكل طفل.

وبموجب الاتفاقية سيتم إتاحة الفرصة للأفراد والشركات بالتعرّف على البرامج المختلفة للجمعية والمساهمة بدعمها، لتقوم الجمعية بدورها باستخدام هذه التبرعات لتمويل هذه البرامج والتي تضمن تأمين احتياجات الأطفال من تعليم ورعاية صحية وغيرها، وفق خطة عمل واضحة متفق عليها مع "نوى"، والتي بدورها ستقوم بمتابعة سير العمل، وجمع المعلومات حول الأثر المتحقق وعرضه على المنصة.

من جانبه أوضح الزعبي الرئيس التنفيذي لمبادرة منصّة نوى، أحمد الزعبي، على أهمية هذه الشراكة مع مؤسسات ذات مصداقية وأثر مجتمعي واضح بقوله: "نفتخر بشراكتنا مع جمعية قرى الأطفال SOS واعتمادها على منصة نوى، وستقوم "نوى" بالعمل مع قرى الأطفال SOS على إضافة أبرز برامجها على المنصّة وذلك بهدف تقديم المساعدة في استقطاب الدعم لتلك البرامج ومساعدة قرى الأطفال SOS لتأمين حياة كريمة للأطفال الايتام ".

وأضاف الزعبي "تقوم منصّة نوى بأعمالها من دون أي رسوم أو اقتطاعات، حيث نعمل على تقديم هذه الخدمة مجاناً بهدف تنمية حس المسؤولية المجتمعية وتسهيل عملية متابعة المشاريع التي يتم دعمها، ونحن على ثقة أن شراكتنا مع قرى الأطفال SOS ستمكننا من مضاعفة العمل الخيري والتنموي الذي تقوم به."


ومن الجدير بالذكر أن جمعية قرى الأطفال SOS الأردنية هي مؤسسة وطنية غير ربحية تأسست عام 1983، ترعى ما يقارب مائتين وخمسين طفلاً من الأطفال الأيتام وفاقدي السند الأسري في قراها الثلاث في عمّان والعقبة وإربد، وفي بيوت الشباب والشابات الثمانية التابعة لها. یستند نموذج الرعایة في الجمعیة إلى أربعة مبادئ ھي: الأم، الإخوة والأخوات، البیت والقریة. في كل منزل في القریة، توفر الأم الرعایة لخمسة إلى سبعة أطفال في جوٍّ من الحب والحنان یشبه إلى حد بعید جو العائلة الطبیعي.
ومنصة نوى هي منصة الكترونية غير ربحية وهي إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد وتندرج تحت محور عمل العطاء والخدمة المجتمعيّة في استراتيجيّة عمل المؤسسة، بكونها منصة اجتماعية إلكترونية تعمل على تشبيك القطاع الخاص والأفراد مع المؤسسات غير الربحية والجمعيات لتشجيع العمل الخيري والتطوعي، بهدف تعزيز المساهمة في التمكين المجتمعي وقياس الأثر الناتج والتعريف به، وذلك للوصول إلى الفئات والقطاعات الأكثر احتياجاً بسهولة أكبر، وتلبية هذه الاحتياجات والوقوف الفعلي على حاجاتها.


***إنتهى***


لمزيد من التفاصيل:
يرجى الاتصال مع مديرة التبرعات والاتصال، نانسي أفرام
هاتف: 0795615321
بريد الكتروني: nancy.afram@sos-jordan.org

 
Developed By : VERTEX Technologies