آخر المستجدات
القبض على أخطر حطاب في المملكة بالجرم المشهود مسيرة في مخيم المحطة: اضرب كفك اقدح نار.. هاي الصفقة كلها عار المعاني يؤكد توفر الكمامات في الأردن بكميات مناسبة.. وتحديد بدائل الصين للاستيراد وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء لطيفة ومشمسة اليوم ومنخفض جوي غدا المستفيدون من صندوق اسكان الضباط (اسماء) العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة المالية :اجمالي الدين العام يرتفع الى 07ر30 مليار دينار "لجنة الأوبئة" تدرس خيارات مواجهة كورونا حال ظهوره في الأردن إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية بني هاني يكتب عن: الحُبُ في زمن الكورونا رئيس الوزراء يتسلّم التقرير الأول للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة السعودية تسمح بمرور الشاحنات الأردنية تفاصيل أخطر مخطط استيطاني لابتلاع القدس الشرقية الرزاز: موقع حجر صحي بديل للحالات المشتبه بإصابتها بالكورونا قرار بتوقيف المحامي الروسان بتهمة اطالة اللسان.. والعدوان: "الجرائم الالكترونية" تخلّ بالعدالة الاردن يعيد 7 عراقيين من حدود الكرامة الى بلادهم لارتفاع حرارتهم فنانون يطالبون بوقف استثمارات نقابتهم وتخفيض راتب النقيب وتحديد سفراته الموافقة على تكفيل بشار الرواشدة نقابة المعلمين تلوح بالتصعيد لإنصاف الإداريين المحرومين من العلاوات

موظفو عقود في القطاع العام يحتجون على عدم شمولهم بزيادة الرواتب

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن موظفون على نظام العقود الشاملة حرمانهم من الزيادة التي أقرتها الحكومة على الرواتب، واعتبارهم خارج اطار الوظيفة العامة.

وقال الموظفون في رسالة وصل الاردن24 نسخة منها إن رئيس ديوان الخدمة المدنية أعلن عدم شمول موظفي العقود الشاملة بالزيادة التي أقرتها الحكومة، في حين أنها منحتها للموظفين الذين تم تسكينهم خلال عملية الهيكلة، رغم أن رواتبهم تصل إلى 3000 دينار بينما لا تتجاوز رواتب الآخرين 600 دينار.

وتساءلوا عن عدالة القرار الذي يمنح موظفين رواتبهم مرتفعة وتصل الى ثلاث الاف دينار ويحرم الموظفين الذين رواتبهم لا تتجاوز 600 دينار.

وطالبوا رئيس الوزراء عمر الرزاز ووزير العمل نضال البطاينة بصفته رئيس مجلس الخدمة المدنية بانصافهم وشمولهم بالزيادة المقررة .

الاردن24 حاولت الاتصال مع رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر للاستفسار عن عدم شمول هؤلاء الموظفين الا انه لم يُجب على الهاتف.