آخر المستجدات
العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة المالية :اجمالي الدين العام يرتفع الى 07ر30 مليار دينار "لجنة الأوبئة" تدرس خيارات مواجهة كورونا حال ظهوره في الأردن إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية بني هاني يكتب عن: الحُبُ في زمن الكورونا رئيس الوزراء يتسلّم التقرير الأول للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة السعودية تسمح بمرور الشاحنات الأردنية تفاصيل أخطر مخطط استيطاني لابتلاع القدس الشرقية الرزاز: موقع حجر صحي بديل للحالات المشتبه بإصابتها بالكورونا قرار بتوقيف المحامي الروسان بتهمة اطالة اللسان.. والعدوان: "الجرائم الالكترونية" تخلّ بالعدالة الاردن يعيد 7 عراقيين من حدود الكرامة الى بلادهم لارتفاع حرارتهم الموافقة على تكفيل بشار الرواشدة نقابة المعلمين تلوح بالتصعيد لإنصاف الإداريين المحرومين من العلاوات “الأوقاف” توضح بشأن الأردنيين المتأثرين بقرار “تعليق العمرة” مزارعو الأزرق يحملون الأشغال مسؤولية مداهمة السيول مزارعهم.. ويطالبون بالتعويض - فيديو وصور لجنة التحقيق في فاتورة الكهرباء تضع الثقة بالمؤسسات الرسمية على محك الإختبار الكويت: ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 43 شخصا الكيلاني لـ الاردن24: أربعة مصانع ستبدأ انتاج الكمامات.. والنقص عالمي السعودية: تعليق الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف مؤقتاً النواصرة يكشف آخر مستجدات اتفاقية المعلمين مع الحكومة: آذار شهر الحصاد - فيديو

على صفيح ساخن.. الأطباء في انتظار مجلس نقابتهم.. وخياران لا ثالث لهما

الاردن 24 -  
خاص - ينتظر تجمّع أطباء وزارة الصحة موعد إجتماع تنسيقية التجمّع مع مجلس نقابة الأطباء لمناقشة مسودة النظام الخاص الذي تبنته التنسيقية وسيتمّ عرضها على المجلس.

وقال أطباء إن بروتوكولات ورسميات تم وضعها لعرقلة الإجتماع ومنع السير نحو أن يكون الإجتماع رسميا ونقابيا ومهنيا، لا أن يكون شكليا وخاليا من المضمون.

وأضاف الأطباء إن التنسيقية تنتظر من أعضاء النقابة إظهار بوادر حسن النية وإعطاء العمل النقابي صفته الحقيقية على أرض الواقع لا إطلاق وعود دون أي معيار للتنفيذ.

ووصف أطباء مشهد النقابة والحوار مع التنسيقية والتجمع بأنه على صفيح ساخن.

وقالوا إن يوم الأحد سيكون شاهدا عيان على خيارين لا ثالث لهما؛ إما تشاركية العمل النقابي المهني أو بداية شرخ نقابي بين المجلس والهيئة العامة.