آخر المستجدات
الناصر: الغاء الدور التنافسي عام 2028.. وتطبيق المسار المهني في 2021 العسعس: تعديلات على دعم الخبز.. والفيديوهات الساخرة أضحكتني الشوبكي: الأردن يشارك في منتدى غاز المتوسط مجهول باغته برصاصة في الرأس.. الإعلان عن وفاة نجل الداعية أحمد ديدات فرصة لتساقط الثلوج فوق المرتفعات الثلاثاء.. وأمطار في أجزاء مختلفة الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط الزيود أثناء محاولته زيارة معتقلين الخلايلة يستنكر اقتحام الأقصى والاعتداء على مصلّي الفجر: محاولة بائسة لتفريغ المسجد أعضاء في مجلس محافظة اربد يطالبون مجلس المحافظة بتقديم استقالة جماعية احتجاجا على الموازنة اعتصام في المفرق احتجاجا على التوقيف الاداري وللمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الآلاف من وسط البلد: اللي طبّع واللي خان.. باع القدس مع عمان - فيديو وصور إستقالة رئيس الوزراء الأوكراني طالع نصّ القانون المقترح لمنع استيراد الغاز من الاحتلال الاسرائيلي أعضاء في نقابة الأطباء: المفاوضات مع الحكومة مستمرة.. والعبوس أبلغنا بعدم التوصل لنتيجة نهائية وزير الداخلية: لن يتم توقيف اي شخص اداريا على خلفية تعاطي المخدرات مجالس المحافظات: برنامج تصعيدي رفضا لتقليص موزناتها.. ولقاء مع الفايز الاحد الكيلاني يطالب بالغاء الضريبة عن الأدوية.. ويستغرب عدم شمولها بقرار الحكومة تعيينات وإحالات إلى التقاعد وإنهاء خدمات في مؤسسات حكومية.. أسماء راصد ينشر أسماء النواب الموافقين على الموازنة - صور مشرفون يقاطعون تدريبا على مناهج كولينز احتجاجا على وجود الوطني للمناهج - فيديو ارادة ملكية بالموافقة على قانون الخدمة في القوات المسلحة: شروط جديدة للتجنيد والترفيع والمكافآت - تفاصيل
عـاجـل :

الزرقاء : إغلاق محلي كوفي شوب وإنذار 21 محلا

الاردن 24 -  
-أغلقت كوادر قسم صحة البيئة والغذاء في مديرية الشؤون الصحية في محافظة الزرقاء محلين للكوفي شوب وأنذرت 21 محلا آخرا خلال جولاتها الرقابية والتفتيشية الدورية خلال الثلاثين يوما الماضية .
وبين مدير مديرية الشؤون الصحية في الزرقاء الدكتور ضيف الله الحسبان أن الكوادر الصحية كثفت من جولاتها وزياراتها الرقابية للكشف على محلات بيع مستلزمات التدخين ،حيث تم إنذار محلين ، فيما تم إجراء الكشوفات على البقالات التي تبيع "السجائر الفرط " وتم إنذار بقالة ومخالفة بقالة أخرى .
كما تم إغلاق محطتين لتحلية مياه الشرب ومخالفة أربع محطات وإنذار و85 محطة أخرى ، بسبب عدم تقيدها بالاشتراطات والمعايير الصحية اللازمة ، مثلما تم إغلاق بئر مياه واحد وإنذار 12 بئراً ومخالفة بئرين آخرين .
وأشار الدكتور الحسبان إلى ان الكوادر الصحية قامت بالكشف على 12 صالون تجميل ، حيث أنذرت أربعة صالونات ، فيما تم الكشف على ثماني صالات أفراح وإنذار 5 منها بسبب مخالفتها للاشتراطات الصحية اللازمة .
وفي مجال السلامة المهنية، لفت الدكتور الحسبان الى أن الكوادر الصحية قامت بزيارة 67 مصنعا ، حيث أنذرت 28 مصنعا وقامت بمخالفة ستة مصانع أخرى فيما تم الكشف على ست عيادات طبية وإنذار عيادتين منها ، لمخالفتها المعايير الصحية اللازمة وفق قانون الصحة العامة ، منوها أن الكوادر الصحية تقوم بزيارة المخابز للتحري عن مادة اليود في الملح المستخدم وقياس نسبة فائض الكلورين في المياه المستخدمة .
--(بترا)