آخر المستجدات
صور وفيديوهات جديدة للحظات الأولى لانفجار بيروت الضخم إصابة مواطنة أردنية في انفجار بيروت أكثر من 30 قتيلاً و3000 جريح في انفجار مرفأ بيروت - تحديث مرصد الزلازل الأردني: انفجار مرفأ بيروت يعادل طاقة زلزال بقوة 5ر4 درجة إسرائيل: ليس لنا علاقة بانفجار بيروت الرزاز: وصلنا إلى السيناريو الأفضل من خلال إغلاق الحدود وفرض إحدى أكبر عمليات الحجر في العالم تسجيل 6 إصابات غير محلية بفيروس كورونا مقابل 24 حالة شفاء تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها نذير عبيدات يوضح أسباب توصية لجنة الأوبئة بتأجيل فتح المطارات الهيئة المستقلة: اعتماد القيود المدنية في توزيع الناخبين.. وامكانية الاعتراض على الجداول الكترونيا راصد يقدم توصيات حول عرض جداول الناخبين وتسجيل المترشحين بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الاعتداء على ممرض وادخاله العناية الحثيثة بسبب "التكييف" في مستشفى اليرموك الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية الفلاحات يقدم مقترحات لتفادي تكرار حادث التسمم صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم عودة ساعات حظر التجول إلى ما كانت عليه قبل العيد.. واغلاق المحلات الساعة 12 المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: ننتظر جداول الناخبين خلال ساعات.. ونقل الدوائر اختصاص الأحوال المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني

الزرقاء : إغلاق محلي كوفي شوب وإنذار 21 محلا

الاردن 24 -  
-أغلقت كوادر قسم صحة البيئة والغذاء في مديرية الشؤون الصحية في محافظة الزرقاء محلين للكوفي شوب وأنذرت 21 محلا آخرا خلال جولاتها الرقابية والتفتيشية الدورية خلال الثلاثين يوما الماضية .
وبين مدير مديرية الشؤون الصحية في الزرقاء الدكتور ضيف الله الحسبان أن الكوادر الصحية كثفت من جولاتها وزياراتها الرقابية للكشف على محلات بيع مستلزمات التدخين ،حيث تم إنذار محلين ، فيما تم إجراء الكشوفات على البقالات التي تبيع "السجائر الفرط " وتم إنذار بقالة ومخالفة بقالة أخرى .
كما تم إغلاق محطتين لتحلية مياه الشرب ومخالفة أربع محطات وإنذار و85 محطة أخرى ، بسبب عدم تقيدها بالاشتراطات والمعايير الصحية اللازمة ، مثلما تم إغلاق بئر مياه واحد وإنذار 12 بئراً ومخالفة بئرين آخرين .
وأشار الدكتور الحسبان إلى ان الكوادر الصحية قامت بالكشف على 12 صالون تجميل ، حيث أنذرت أربعة صالونات ، فيما تم الكشف على ثماني صالات أفراح وإنذار 5 منها بسبب مخالفتها للاشتراطات الصحية اللازمة .
وفي مجال السلامة المهنية، لفت الدكتور الحسبان الى أن الكوادر الصحية قامت بزيارة 67 مصنعا ، حيث أنذرت 28 مصنعا وقامت بمخالفة ستة مصانع أخرى فيما تم الكشف على ست عيادات طبية وإنذار عيادتين منها ، لمخالفتها المعايير الصحية اللازمة وفق قانون الصحة العامة ، منوها أن الكوادر الصحية تقوم بزيارة المخابز للتحري عن مادة اليود في الملح المستخدم وقياس نسبة فائض الكلورين في المياه المستخدمة .
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies