آخر المستجدات
مسيرة في مخيم المحطة: اضرب كفك اقدح نار.. هاي الصفقة كلها عار المعاني يؤكد توفر الكمامات في الأردن بكميات مناسبة.. وتحديد بدائل الصين للاستيراد وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء لطيفة ومشمسة اليوم ومنخفض جوي غدا المستفيدون من صندوق اسكان الضباط (اسماء) العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة المالية :اجمالي الدين العام يرتفع الى 07ر30 مليار دينار "لجنة الأوبئة" تدرس خيارات مواجهة كورونا حال ظهوره في الأردن إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية بني هاني يكتب عن: الحُبُ في زمن الكورونا رئيس الوزراء يتسلّم التقرير الأول للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة السعودية تسمح بمرور الشاحنات الأردنية تفاصيل أخطر مخطط استيطاني لابتلاع القدس الشرقية الرزاز: موقع حجر صحي بديل للحالات المشتبه بإصابتها بالكورونا قرار بتوقيف المحامي الروسان بتهمة اطالة اللسان.. والعدوان: "الجرائم الالكترونية" تخلّ بالعدالة الاردن يعيد 7 عراقيين من حدود الكرامة الى بلادهم لارتفاع حرارتهم الموافقة على تكفيل بشار الرواشدة نقابة المعلمين تلوح بالتصعيد لإنصاف الإداريين المحرومين من العلاوات “الأوقاف” توضح بشأن الأردنيين المتأثرين بقرار “تعليق العمرة” مزارعو الأزرق يحملون الأشغال مسؤولية مداهمة السيول مزارعهم.. ويطالبون بالتعويض - فيديو وصور

وقفة أمام الوطني لحقوق الإنسان تضامنا مع المعتقلين المضربين عن الطعام الخميس

الاردن 24 -  
يواصل المعتقلون السياسيّون من حراك أبناء قبيلة بني حسن، إضرابهم الجزئي عن الطعام لليوم الثالث للتوالي، وذلك في سجون باب الهوى، وماركا، والهاشمية.

ويطالب المضربون عن الطعام (سويلم المشاقبة، عبدالرحمن شديفات، هشام السراحين، عبدالله الخلايلة، ونعيم أبو ردينة المشاقبة) بالإفراج عن كافّة معتقلي الرأي والسجناء السياسيّين، مؤكدين استمرار حراكهم الإصلاحي مهما كان حجم التضييق الذي يتعرضون له، ومهما بلغت الملاحقات.

وكان نشطاء قد أطلقوا مساء الثلاثاء حملة إلكترونيّة للتضامن مع المضربين، وللمطالبة بالإفراج عن كافّة المعتقلين، حيث تزامن إطلاق الحملة مع اليوم العالمي لحقوق الإنسان.

هذا ويعتزم الحراك تنظيم وقفة بعد ظهر الخميس أمام المركز الوطني لحقوق الإنسان، لتسليمه رسالة تضامن مع المعتقلين السياسيين، والمطالبة بالعمل على إطلاق سراحهم.

ومن جهتها لاتزال الأردن 24 تحاول التواصل مع المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام للاستفسار حول أوضاع المعتقلين الذين أعلنوا إضرابهم عن الطعام، ولكن دون جدوى.