آخر المستجدات
دراسة طبية تحذر من أضرار الجينز الضيق تشارك فيها إسرائيل.. دعوات بالأردن لمقاطعة ورشة للمفوضية الأوروبية ارتفاع وفيات “كورونا” في الصين إلى 2236 أجواء باردة وأمطار متفرقة ليلا وظائف وتعيينات شاغرة في مختلف الوزارات - أسماء تعرف على أماكن فعالية "الفجر العظيم" في الأردن سابقة بالأردن.. القضاء ينتصر للمقترضين ويمنع البنوك من رفع الفائدة الاردن24 تنشر نصّ قانون الادارة المحلية: تحديد صلاحيات مجالس المحافظات والبلديات من فلسطين- أول مصاب عربي بكورونا يكشف تفاصيل "حية" عن الفيروس اكتشاف اختلاس بـ ١١٥ ألف دينار في المهندسين الزراعيين الأردن يدين بناء الاحتلال 5200 وحدة سكنية جديدة في القدس الشرقية اللواء المتقاعد والنائب السابق الدكتور روحي شحالتوغ في ذمة الله الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء عشرة ملايين دينار دعما للمزارعين في موازنة 2020 الشحاحدة: في غياب التدخل الدولي ستكون المنطقة عرضة لكارثة جراد الجيل الثاني إخلاء سبيل الناشطة الفران بكفالة المتعطلون عن العمل في الكرك: مستمرون في الاعتصام حتى حل قضيتنا الزبيدي يكتب: الأوضاع الراهنة تتطلب نموا مؤثرا.. خبراء لـ الاردن24: الحكومة تستوفي رسم النفايات من المواطن مرتين.. وفرق اسعار الوقود غير قانوني انطلاق حملة "العودة حقي".. ورشيدات لـ الاردن24: ردّا على صفقة القرن

سائقو التربية يعلقون اضرابهم بعد التوصل لاتفاق مع الوزارة - تفاصيل

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أعلن سائقو وزارة التربية والتعليم تعليق اضرابهم المفتوح عن العمل بعد التوصل لاتفاق حول المطالب التي تقدموا بها  مع وزارة التربية والتعليم صباح اليوم  الأربعاء.

وقالت لجنة السائقين إن الاتفاق نصّ على تعليق الاضراب حتى 27 شباط المقبل لمنح  فرصة تنفيذ البنود التي تم الاتفاق عليها مع الوزارة.

وكشفت اللجنة  لـ الاردن24 عن بنود الاتفاق والذي تضمن رفع علاوة الميدان من 36 دينارا إلى 48 دينارا لكافة السائقين وتوزيع الثلاثة ملايين ونصف بالتساوي بين جميع موظفي الفئة الثالثة دون تمييز على أن تدخل في كشف الراتب وشمول جميع موظفي الفئة الثالثة بالمكرمة الملكية مطلع العام المقبل ومنح السائق عشرين دينارا على التفتيش الليلي.

وأشارت اللجنة إلى أن هناك قضايا مازالت معلقة مثل شمول السائقين  بخطورة العمل وشمول جميع السائقين ببدل التنقلات.

وشددت اللجنة على أن الاضراب سيعود مجددا في حال عدم تنفيذ بنود الاتفاق الموقع مع الوزارة.